قُنبلة

200 11 65
                                    

السلام عليكم 👋
طبعا بالبداية اعتذر على سحبة هاي الرواية 💓
بكملها بأذن الله ..
بس اصبرو علي عندي دروس وامتحانات 🦋💔
سمو بالله ويلا نبلش ..
....




حسنا السقوط في الوكر امر سيئ ..
ولكنه سيئ لصاحب الوكر إن علمت الفريسة وسقطت بإرادتها .

"لازال الهدف ثابت .!"
تردد صوت شخصٍ ما لم يكن متواجداً في القصر .. الصوت تسلل لاذن البعض عن طريق السماعة المخفية تحت خصلات شعر بعضِ منهم ..هم ينوون على شيئ او شخصٍ ما ولن يتراجعو ثانية واحدة ان لم يتمكنو منه ..

لم يفشلو بمهمة من قَبل او هذا ماظنوه ولكن اختلفت الاراء وتم أبطال ذلك القانون بظهور تلكَ المرأة ذات الفستان الحريري المُزين بالمجوهرات ..حسنا كان هذا خطأ ران ولابأس هي لن تشكل عائقاً .
فليست بتلك الخطورة لاتخاذها هدفاً ..يمكن قتلها بسهولة ..ولكن فيما بعد وليس وهي بجانب ابن السفير الإيطالي..شريكهم الجديد .
حتى ان سانزو لم يضعها ضمن القائمة السوداء فلا اهتمام كلي بها ..رغم ان مايكي لم يقل شيئا بشأن هذا ..كل ماقاله هو ابقاءها تحت المراقبة وهذا غريب .
فلم يأمر بقتلها .

حيث أن تاكيومي العضو اللذي لم يكن له ظهور كبير بالقصر او بالعصابة بسبب عدم اختلاطه بالكثير من الأعمال فهو يركز على عائلته الان ..سينجو شقيقته الصغرى عارضة الازياء الشهيرة .
مهما لاحظتم لبونتين اختلاط مع عدة مشاهير ..مما يجعل من الصعب الإيقاع بهم .

كان تاكيومي وكوكو في القصر الرئيسي لبونتين .. والآخرين موزعين بمكان اخر يحاولون الاختلاط مع أصحاب المكانة الاجتماعية الرفيعة رغم ان الأثرياء يطمحون لهم وليس العكس .
قتل بدون دليل .. هو اختصاصهم لمن يجب ان يحذرو ان تم كتابتهم من ضمن الموتى

ريندو"لااصدق ان نيكولاس البارد ..الان هو نفسه اللذي يضحك بسبب نكتة اصلع ثري"
تذمر احد الأعضاء وهو يمسك بكأس نبيذ منزعج من حالة شخص اعتاد على القسوة من مرافقته ولكن بكل سهولة هو يبتسم ..

ران"لاتشغل عقلكَ ..نيكولاس ليس بمهمٍ اليوم ."
قال رجل اخر ببذلة رسمية وهو يظهر ابتسامة باردة نحو رجل تقدم اليه لتملقه

نيكولاس ليس بمهمٍ بالنسبة لهم الان ..هدفهم هو مانكريس .
ري*ندو"هناك خطب بنيكولاس ..انا متأكد "
اردف يقف بملامح الرجل ذو البدلة الأنيقة واللذي ينظر بطريقة غريبة نحو الفتاة التي بجانبه صاحبه الفستان الحريري والتي تمسك بمستند وتتبادل الحوار مع رجل يقف أمامها بكل سهولة وبساطة .وهناك عدة أثرياء وذو مكانة عالية يحومون خلفهما لكن يمكن ملاحظة ان أنظار وانتباه نيكولاس للفتاة اكثر من العمل او من يحيطون به .

ران"رين ..ركز على المهمة اولاً وثم انظر لاهتماماتك"
نطق بشكل جدي وقد قطع كلام الرجل اللذي كان يتملقه ينظر لشقيقه ويتجاهل الاخر بعدم اهتمام . ليسمع همهمة من شقيقه الأصغر واللذي قد قلب عينه بملل وانزعاج

لأجل انتقامي | Pontin |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن