حفلة

286 33 49
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم ❤

.





عندما دخلت لذلك القصر كان هناك عدد ليس بقليل من الناس وحقاً لم يخطئ نيكولاس بأختيار الثياب جميع النساء يرتدين افخمها ..

ظننت ان هذا النوع قد انقرض ولايظهر سوى بالافلام..لم أعلم ان هناك مغامرات وحفلات واحداث كهذه ..حسنا كان يجب التوقع كل شيئ من حياة الاغنياء .

توجهت بعد أخذ نظرة على المكان وجلستُ على احد المقاعد فقد كنتُ متعبه ..رغم اخذي العديد من المسكنات لكن الم كتفي لايطاق ..احتجتُ لاسناده على شيئ في حين انتظار نيكولاس وانا اتأمل ان لايُحدث مشكلة أو يفضحنا .

؟؟:ياانسة لم اركِ من قبل ابنة من انتِ !؟
سأل احد الرجال واللذي يحمل كأس من النبيذ ولكن اريانا لم تعره بالاً بل اخرجت هاتفها ونقرت على لعبة ترتيب الأرقام

كان يفترض الدخول بجوار نيكولاس لكن لتجنب ان يتحدث معي احد المختلين كان يتوجب ان اذهب قبله ،،كانت بطاقة واحدة للدعوة والكس تدبر امر دخولي بدون اي تفتيش او الاطلاع على الهوية ..،هذا يعطيني سبباً ياالهي اريد ان اكون غنية .!

؟؟:هل انتِ صماء ؟،الاتستطيعين سماعي ؟
حين نظر بأستهزاء وسخرية وأعاد نظره لرفاقه اللذين خلفه

-كيف يسمحون للحيوانات بالمرور ..*تمتمت اريانا بصوت منخفض لتظهر معالم الغضب على الآخر
؟؟:ماالذي تقصدينة ياهذه !!؟*صراخ

-صوتكَ صاخب ..ابتعد عن هنا أفضل من جلب المشاكل
اعادت كلامها ترمقه ببرود بقي ينظر قليلاً قبل ان يدير رأسه ويتمتم غاضباً ..وعند ابتعاده اخرجتُ المستندات الخاصة ببعض العقود التي سأبرمها بعد ان أعطاها لي الكس متأكداً ان نيكولاس لن يفعل شيئاً سوى التباهي .

مضت دقائق عدة منذ ارتفعت أصوات ارتطام الكؤس والنقاش في المكان وبعض الصحفيين اللذين كانو مجهزين كامرات بالفعل لكن جميع من هنا كانو بأنتظار شخص معين ،،حتى صاحب الحفلة كان هادئاً ولايجيب على الحضور سوى بكلمة او اثنتين ...

-لقد تأخر نيك ..
تمتمت اريانا بصوتِ منخفض وهي تحمل صحن من الحلوى لم تستطع مقاومة شكله في حين مرت من جانبها بعض الفتيات وارتطمت احدهم بها مما سبب بسقوط صحن الطعام وتَكسره..

الفتاة:الاترين امامكِ ياهذا .؟
-اظن اني كنتُ واقفة ..انتِ من سار بأتجاهي *أجابت اريانا ببرود وهي تمسك بطرف فستانها لجذبه عند الجهه التي بها فتحة الفخذ

لأجل انتقامي | Pontin |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن