نظرت لورا لطوماس مطولا لا تعرف ماذا تفعل؟ هل تسأله من هو؟ وهل يعرفها ولماذا تحلم به؟ جل ماتعلمه عنه هو انه يزورها في احلامها، اما طوماس فكان يتأملها نفس الاعين الخضراء نفس الشعر نفس الوجه والملامح البريئة لا يعرف ماذا يفعل، نظرا لبعضهما بعض ثوان حتى قالت لورا بخوف:هل أعرفك؟ اني اراك مؤلوفا!!!
طوماس بتمعن وهوس: اسف اذا أخفتك يالورا ولكن لا يمكنني شرح الكثير لكن كل مااعرفه أنني وجدتك ولن أتركك أبدا.
رجعت لورا بعض خطوات للوراء ثم قالت بخوف شديد:من اين عرفت اسمي؟ من أنت؟ لماذا تقول انك لن تتركني؟ ماذا تريد مني!؟
طوماس بخوف:لا تخافي! لقد عرفت اسمك من هذه الفتاة الصغيرة هناك.
نظرت لورا للطفلة الصغيرة بترقب تم ارجعت نظرها بعينيها الخضرواتين في عينيه السوداء، فاخفتها نظرته المجنونة اليها.
لورا بتراجع:اسفة ولكن علي الذهاب يبدوا انك مجنون.
طوماس بحب : انا مجنون بك يالورا. وبعد كل هذه السنين لا يمكنني تركك، كل حياتي ابحث عنك وأخيرا اجدك وتريدين الذهاب، لا ابدا لن اتركك، فحاول لمس وجنتيها بيديه فابعدت يديه عنها وقالت:ماذا تريد؟
طوماس:اريدك.
لورا :وانا لا اريدك، انا لا أعرفك يامجنون، ارحل عني.
طوماس بحب :لا يمكنني.
اخاف طوماس لورا كثيرا بكلامه فقالت له بتحذير: يامجنون ابتعد عني والا سوف ابلغ عنك الشرطة.
طوماس بضحكة ساخرة : تفضلي
بعد هذه الكلمات هربت لورا بسرعة من طوماس لانها خافت ان يكون سايكو او سفاح او قاتل متسلسل قد يقتلها، فركبت لورا في سيارة اجرة وانطلقت مبتعدة عنه، اما طوماس فحاول مجاراتها ولكن كانت سريعة لم يسطع اللحاق بها فركب في سيارته وتبع سيارة الأجرة وهو يضرب رأسه على كلامه فهو قد اخافها وجعلها تهرب منه على أن يجعلها تثق به، ولكن وأخيرا وبعد عذاب وجد محبوبته ولن يتركها مادام حيا.
---------------------------------------------------------
اما في فيلا السيدة ليلى فقد كانت تنتظر لورا لكي تذهب معها للتسوق، وإذ بها ترى لورا تتجه الا غرفتها بسرعة مخيفة مما اثار خوف ليلى، فنادت لورا بخوف: لورا حبيبتي ماذا بك، ولكن لورا لم ترد عليها فقد دخلت الى غرفتها وأغلقت باب غرفتها باحكام وهي تردد بخوف هل هو ارسله؟ لا لا لا لا لا يمكن هو لا يعرفنني انني هنا لاااااا
ليلى بخوف وهي تطرق باب لورا :حبيبتي افتحي الباب ماذا بك؟ فنادت الخادم طوني بصوت عالي عم ارجاء الفيلا: طووووني اعطني مفاتيح باب لورا، طووووونييي!!!
يتبع...فما رأيكم في هذا الفصل 🙂♥️
اعرف اعرف لقد تأخرت كثيرا ولكن ماذا أفعل؟ 😁 الأشغال 🙃
طوماس يبدوا مختلفا ولكن ماذا يفعل؟! رأى لورا وفقد عقله 😅♥️
ليلى مسكينة تتعبها ابنتها لورا ولكن في الفصول القادمة ستعرفون السبب بالتاكيد👍🏻
وايضا كدت ٱنسى😊 انتظروا الفصول القادمة لأنها ستكون نار❤️🔥
حسنا في مرة الاتية سأعوضكم بالتأكيد😎👍🏻
المهم تابعوني واكتبوا لي ارائكم في التعاليق اوكي 👌🏻🙂 اوكي 👍🏻
باي وتصبحون على خير😴♥️ قبلاتي💋💋
VOUS LISEZ
حبك دوائي
Romanceتحكي الرواية عن فتاة تعرضت لظروف غامضة ومرعبة في طفولتها التي ادت إلى كرهها للحياة وتفضيلها للموت ويوما ما ستقابل شخصا غريبا ومختلف عنها تماما يلقبونه بالمجنون، فهل هذا الشخص سيغير حياتها ويعلمها معنى الحب والحياة وينسيها ماضيها المؤلم؟