قامت ايلا بايقاف سيارة اجرة وطلبت منها ان تتجه الا المنزل الخاص بهم.
ايلا في وسط الطريق تذكرت ان النقود التي معها لقد نفدت بسبب دفع اجرة المستشفى.
تكلمت ايلا مع سائق سيارة الاجرة...
ايلا: انا لا امتلك سعر الدفع ارجوك ان تسامحني اضطريت للخروج على عجلة بسبب اصابة اختي ولم أخذ المال الكافي بحوذتي (بحزن).
بدأ السائق بلصراخ على ايلا وقام بايقاف السيارة.
السائق: لا يهمني ان كنتي على عجلة ام لا اريد حقي الان لن ادعكي تذهبين الا ايا مكان الا ان تدفعي الاجرة لقد اوصلتك الا وسط الطريق وتقولين لي هاذا!
قامت ايلا بلاتصال على ايفا لطلب منها القدوم والدفع عنها ولكنها لم ترد على مكالمات ايلا ابدا.
احبطت ايلا وحزنت وترجت من السائق ان يعفيها في الاجرة.
السائق خرج من السيارة واتجه الا مقعد ايلا واختها وفتح الباب وقام بمسك ايلا بقوه وسحبها الا الخارج هية واختها وبدأ في شتمهن في اقذر الالفاظ!
فجاة تقف سيارة سوداء الون ويخرج منها شخص وسيم وكانه رئيس عصابة وبجانبه رجل ضخم ايضا. كان الرجل هوا ايان.
ايان: ما الذي يحدث هنا؟
لاحظت ايلا نظرات الخوف والتوتر الي اصاب السائق. اخبر السائق ايان كلشيء. وفجاة ايان يخرج من جيبة نقود ويرميها في وجه السائق. بعد ذالك قام بسحب يد ايلا واختها واخدهم معه في السيارة من ثم سالهم السائق الخاص في ايان...
السائق: دعونا نوصلكم الى اين تريدو ان تذهبو؟
ايلا: اول شيء شكرا لكم على مساعدتكم لنا. واعكته موقع منزلهم
بعدما وصلو اىى المنزل طلبت ايلا رقم ايان من شأن ان تسدد له المبلغ.
ايان: اعلم ان هذه الحركة ليست لتسديد الدين هية فقط حتى تحصلي على رقمي، ولكنني لااهتم لاشكالك ايتها الرخيصة! وذهب الى سيارته.
انفجرت ايلا وصارخت عليه ولكنه لم يبالي وتحرك في السيارة وذهب.
ذهبت سونا الى مدرستها وذهبت ايلا الى الجامعة
يتبع...
أنت تقرأ
عَشقِ نِرجسَيّ .
Romanceرواية منحرفة قد لا تصلح للبعض ❗. الرواية تصلح للاعمار من 15 الى 18 وما فوق ❗.