وبدأت ان تتوسل ايان ان يترك صديقتها وشأنها (ايفا تعلم من يكون ايان ولكن ايلا لا تعلم).
ايان لم يقول اي شيء ولكنه ابعد ايفا وتقرب من ايلا اكثر...
ايلا شعرت بلخوف الشديد بسبب ان صديقتها توسلت له ان يدعها وشأنها على الرغم ان صديقتها لا تفعل شيء من هاذا القبيل ابدا ف ادركت انه هاذا الشخص خطير جدًا.
كان الجميع يصور بهاتفه الموقف وهوا مندهش.
تقرب ايان من ايلا وقام بحصرها في الحائط ومسك خصلة من شعرها بخفة.وقال لها بهمس "سوف اجعلك تتمنين الموت".
خافت ايلا جدًا ولم تستطع ان تقول اي شيء. وذهب ايان وذهب الجميع.تاتي ايفا وتلوم ايلا على الذي فعلته وشرحت لها عن ايان ومن يكون اكثر وكان ايان طالب جديد في هذه الجامعة. شعرت ايلا بلخوف لكنها تذكرت كلامه لها وقررت التحدي!
ذهبت ايلا وايفا لتناول الغداء فجاة وجدت ان الجميع ينظر اليها بقرف شديد! وخصوصي الفتيات فقط.
تعجبت ايلا ولكنها لم تهتم واخذت طعام هية وايفا. كانت ايلا تاكل وتتكلم مع ايفا وايفا كانت تتجول في النت عبر الهاتف. فجاة ايفا تتعجب جدًا وتحدق في الهاتف باستغراب وخوف!
ايفا: ايلا، ايلااا ايلاااااا!!!!!!
ايلا: ماذا؟ مابك؟
قامت ايفا بعرض فيديو لي ايلا وكان الفيديو عبارة عن الموقف الذي واجهته الصباح مع ايان. قد قام احد الاشخاص بتصوير فيديو ونشره عبر الانترت. وظن الجميع ان ايان واقع في حب ايلا بسبب همسه في اذنها لهاذا السبب كانو جميع الفتيات ينظرو لا ايلا بقرف شديد لانهم مهووسين في ايان ويغارون عليه جدًا.
فجاة ياتو مجموعة فتيات...
أنت تقرأ
عَشقِ نِرجسَيّ .
Romanceرواية منحرفة قد لا تصلح للبعض ❗. الرواية تصلح للاعمار من 15 الى 18 وما فوق ❗.