وسكبت فوقها دلو ماء كبير.
الفتاة: لا تظين انك سوف تنجين بفلعتك هذه يا عاهرة الفتيان.
وبدأ الجميع يضحك على ايلا
واتت فتاة اخرى ورمت عليها بيضة وضحك الجميع. ايلا كانت تبكي ولم تستطع الدفاع عن نفسها بسبب ان الفتيات كانو ماسكينها ومثبتينها بقوى! ايلا بدات تبكي وتنهار بعد ذلك تركوها الفتيات وذهبو وهية خرجت مثل المجنونة تركض والجميع كان يشاهدها ويضحك عليها، ركضت نحو ايان وبدات الصراخ في وجهه وضربه على صدره. فجاة ايان حضن ايلا على صدره.
بعد ذالك صرخ في وجه الفتيات وقال
ايان: انكم مقرفين جدًا كيف تجرئو ان تفعلو هكذا فيها؟ سوف تندوم جدًا!
بعد ذالك حمل ايان ايلا ومشى بها بعيدا
بعد ذالك اخذها الا منزله لكي تتحم فحسب ايلا ذهبت الى الحمام وتحممت واردت ملابس من ملابس ايان لان ملابسها قد اتسخت بعد هذا رأت ايلا ايان يجلس امام الكاميرا وكان يستعد لتصوير فيديو.ايلا: ماذا تفعل؟
ايان: سوف اصور فيديو واقول انه لا يوجد بيني وبينك اي شيء.
ايلا: حسنا
بدا ايان بتسجيل وقال في الفيديو " حسنا هاذا الفيديو سوف اتكلم عن الفيديوهات لي مع فتاة التي اثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فلواقع هاذي الفتاة هيا لم تسبب لي اي ضرر انا من غلطت في حقها وبعد ذالك دعوتها الى المقهى لتعبير عن اعتذاري ولكنها لم تتقبل اعتذاري بكل بساطة. لم تكن حبيبتي ولم اكن اواعدها ابدا اتمنى ان يقف الهجوم عنها."نشر الفيديو وبعد دقائق الفيديو سبب ضجة كبيرة وبدأو القنوات الاعلامية بنشر الفيديو وتكلم عن الموضوع. للاسف خطة ايلا وايان لم تنجح وقالو انه بلتاكيد يوجد علاقة بينهم وايان قالا هاذة ليتوقف الهجوم على ايلا. بسبب انه لقد حضنها على صدره امام الجميع والدفاع عنها! ولم يصدقو الخبر.
ايلا: يا الهي ماذا يجب ان نفعل لا احد صدق الخبر! سوف ابكيي.
فجاة يدق باب ايان واتت الخادمة تقول ان مدير اعمال ايان اتى ويريد الدخول، سمح ايان له بلدخول وبلفعل دخل وتحدثو ايلا وايان ومدير اعمال ايان عن الموضوع والمشكلة وكان مدير ايان يخشى ان ايان تتضرر سمعته وعمله!
وفجاة قال مدير اعمال ايان...
يتبع...
أنت تقرأ
عَشقِ نِرجسَيّ .
Romanceرواية منحرفة قد لا تصلح للبعض ❗. الرواية تصلح للاعمار من 15 الى 18 وما فوق ❗.