قال مدير ايان.
مدير ايان: حسنا، الظاهر انه لا يوجد حل ابدا لهاذي المشكلة، الا حل واحد ولكنه صعب بعض الشيء.
ايان: لا اعتقد انه يصعب علي شيء هيا قل.
مدير ايان: حسنا الحل هوا الزواج، سوف تتزوجون.
ايلا: ماذا؟ لا مستحيل انت تحلم فقط
مدير ايان: وما المشكلة؟ سوف يعلم الجمهور بانك زوجته وحسب وسوف يتوقف الهجوم الذي عليكي هذا. هل تريدي ان ياتيكي الخطر منذ اي مكان تذهبين له؟ او حتى لاهلك واختك؟ الخطر سوف يتشكل عليكي حرفيا!
بعد تفكير واقناع ايان كان موافق لكن ايلا قالت انها سوف تفكر بلامر.
اوصل ايان ايلا لمنزلها بعد ذالك قبل مغادرة ايان سمع هوا وايلا اصوات صراخ وتكسير! ايان كان مستغرب.
ايان: هل هذه الاصوات من منزلك؟
ايلا: لا تهتم هيا الى اللقاء غادر.
فجاة ينفتح باب المنزل ويخرج منه رجل بلحية طويلة و وجههُ شاحب. ويقوم برمي بنت الى خارج المنزل بعد ذالك يدخل ويغلق الباب.. لقد كان والد ايلا! يرمي سونا اخت ايلا الى الخارج! خافت ايلا جدًا ركضت عند اختها التي كانت مليئة بلدماء وصرخ باقوى مالديها هلعت ايلا لعند اختها وهية تبكي وترجف، اتى ايان وراى سونا وعرف انها تخت ايلا وحملها الى سيارته واتجه بها الى المستشتفى. اخدوها الاطباء وعالجوها وقالو انها سوف تخرج بعد يومين من المستشفى، ذهبت ايلا الى منزل اهلها وهية غاضبة جدا. ركلت باب المنزل بقوه حتى انه ان كسر وانفتح وصرخت
ايلا: اين انت يا مجرم يا عاهر!
والد ايلا: اتت العاهرة الاخرى انقلعي من المنزل هيا
ايلا: لماذا فعلت هاذا باختي؟
والدها: اختك عاهرة انه تحب فتى وتريديني ان اسكت على فعلتها! انتي مثلها ياعاهرة انقلعي من هنا هيا!
ايلا: يالك من شخص حقير انا لا اريد ان ابقى سوف اخد ملابسي اصلا سوف اترك هاذا البيت اللعين لك انت والزانية.
اخذت الاغراض وذهبت الى المستشفر وكانت تبكي لانها لم يبقى لديها مكتن لتبقى به لا منزل ولا اي شيء وكان ايان بجانبها يواسيها.
ايان: حسنا، لم يبقى لديك مكان لتعيشي به ولكن ان قبلتي العرض الذي عرضتهو عليكي سوف تكونين زوجتي وتعيشين معي. لماذا تصعبين الامور؟انا لن اقرب منك هاذا زواج عمل وحسب!
ايلا: حسنا انا موافقة.
اخد ايان ايلا الى منزله وكان كبير وضخم
ايلا انصدمت من شكله وسالته ان كان هنا يعيش واجاب ب نعم.
دخلو المنزل وكانت مصدومة وقال لها ان له لا يوجد غرفة لها الان ولكن غدا سوف يصنعو غرفة لها. وغدا امي سوف تاتي للمنزل وسوف اعرفك عليها. دخلت ايلا و وجدت غرفة اطفال. و وجدت طفلة نائمة وعلمت انها لونا. اتى ايان وقال لها حسنا سوف تنامين في غرفة المعيشة اذهبي وغيري ملابسك. ذهبت ايلا وغيرت ملابسها...
يتبع...
أنت تقرأ
عَشقِ نِرجسَيّ .
Romanceرواية منحرفة قد لا تصلح للبعض ❗. الرواية تصلح للاعمار من 15 الى 18 وما فوق ❗.