وصلت ايلا الى منزل ايفا
ايفا: تفضلي ايلا الى غرفتي.
ذهبت ايلا الى غرفة ايفا وتحدثو قليلا بعد ذالك بدات ايفا باستعراض بعض الفساتين لايلا واختارت ايلا فستان
ايلا: واو ابدو جميلة جدًا سوف اذهب الان شكرًا لك ايفا.
ايفا: انتظري الى اين تذهبين يجب علينا ان نضع لك بعض المكياج.
ايلا: لا لا اريد ان اعذبك شكرًا لك.
ايفا: اصمتي فحسب.
ضحكو وبدات ايفا ان تضع بعض مساحيق التجميل لايلا.
سمعت ايلا صوت اشعار من هاتفها. نظرت الى هاتفها و وجدت رسالة من ايان
اتى ايان الى منزل ايلا، انصدمت ايلا وايفا من جمال سيارة ايان لانها لم تكن نفس السيارة التي ياتي بها الى الجامعة كل يوم.
ايلا: سيارتك جميلة
ايان: اصمتي واصعدي
ذهبو الى كافية وطلبة قهوة، واعطا ايان الورد لا ايلا واعتذر منها عن ما حصل
ايان: انا اسف لصفعك ظلمًا انا لم اكن اعلم الحقيقة فحسب لذالك انا اعتذر.
ايلا: حسنا لا بأس. ما الموشوع الضروري الان؟
بينما كانو يتحدثو رأهم صحفي وقام بتصوير ايان ونشرها على السوشل ميديا، وقال ان الصورة التي تم القاطها لي الان وهوا يشتري الورد اضطتح ان الورد هاذا الى حبيبته! ونشر الخبر
ايان وايلا لم يكونو بعلمو اي شيء على الرغم ان هاذا الموضوع سبب ضجة كبيرة جدًا.
ايان: اسمعي منذ ذالك اليوم الذي حدث اختي لقد تعلقت بك جدًا. ومن طبيعت اختي عدم تقبلها لاي مربية اطفال ابدا، لكنها تقبلتك وطلب مني ان تصبحي مربيتها. ارجوك لا ترفضي!
ايلا: انا اعمل بعد الجامعة وليس لدي اي وقت لتربية الاطفال غير ذالك انا لست بارعة في هاذا العمل.
ايان: يمكنك ترك عملك وسوف اعطيكي اضعاف راتبك في ٤ مرات. لا يهم الخبرة في هذا العمل.
ايلا: لا انا لا احب هاذا العمل.
ايان: ايتها الفقيرة لا تثيري غصبي! انا اعرض عليكي مبلغ مالي انت وعائلتك تتمنوه في احلامكن!
ايلا: اخرس ايها الرخيص! هل تظن ان كلشيء تريده يمكنك اخذه في مالك اللعين؟
ايان: نعم، يمكنني اخذك انت ايضا.
ايلا: اخرس يا عاهر!(صفعته)
عندما صفعت ايلا ايان قام الصحفي الذي صورهن قبل قليل صور ايلا وهي تصفع ايان وكتب "حبيبة ايان تنفصل عنه وتقوم بصفعه" وسبب هاذا الخبر ضجة كبيرة
ايان: انتي ايتها العاهرة لا يوجد لديكي اي شخص في عائلتك جيد يا ابنة المتعاطي!
ايلا بدات بلبكاء ورمت الورود التي اهداها اياها ايان وقالت له ببكاء"انت شخص عاهر" وذهبت تركض الى خارج المقهى. ولكن عندما خرجت من المقهى...
يتبع...
أنت تقرأ
عَشقِ نِرجسَيّ .
Romanceرواية منحرفة قد لا تصلح للبعض ❗. الرواية تصلح للاعمار من 15 الى 18 وما فوق ❗.