ادراك صعوبة الامر

780 4 0
                                    

ايان: اسمعيني دون مقاطعتي، كل الذي دار بيني وبينك في المقهى تم تصويره ونشره على الانترنت. وتم نشره بطريقة غبية جدًا، تم نشره على اننا مرتبطين وانت قمتي بلانفصال عني وصفعي! لذالك بدأ الجميع بكرهك ولقد تعرضتي الى التنمر والان على الانترنت الحميع يريد ان يراكي لكي يضربك! الموضوع جدي جدًا تفهمي الامر!

ايلا: لا اعتقد ان الناس مهووسة بك الى هاذا الحد سيد ايان! هذه مجرد تفاهات انقلع الى الخارج يا عاهر!

ايان: لا اريد ضربك الان! سوف ادعك ترين جدية الامر بنفسك سوف اخرج غيري ملابسك واخرجي الى الخارج وسوف تعرفين معنى هذه التفاهات.

خرج وهو غاضب. ايلا لم تصدق كلامه وقامت بلبس ملابسها(الفستان) وخرجت ورات ان ايان وسكاي وسونا ولحراس ينتظروها قامت ايلا بمسك يد سونا وقالت هيا سوف نذهب لوحدا لن نذهب مع هذا الوغد!

ايان: لا تاخذي الطفلة معك سوف تتاذى!

سونا: اصمت من انت لتتكلم عن اختي بهذا الشكل؟

ايلا: لا تهتمي له ياعزيزتي انه مريض نفسي هيا لنذهب.

مسكت ايلا يد سونا وخرجو من المستشفى، خرجو ومشو شارعين فقط فجاة رأتها فتاة واتت متوجها نحو ايلا وقالت بصوت عالي

الفتاة: يا اللهي ها هيا العاهرة التي صفعت ايان!

عندما قالت هكذا التفت جميع الناس الى ايلا واختها وفجاة كمية ههااائلةة من الناس بدات تركض نحو ايلا واختها! ايلا استوعبت الموقف والامر ومسكت يد اختها وبدات بلركض هرب من الفتيات! لكن الفتيات بقو يركضو ورائها! لقد مان ايان يراقبهم ف ارسل حراسه لحمايه ايلا واختها. ذهبو للحراس وحموها ونادا سكاي الى ايلا وقال لها ان تصعد معهم ركضت ايلا وسونا ركبو معهم في نفس السياؤة وانطلقو.

ايلا: لقد ادركت الموقف حقا! ولكن ما الحل؟ اعتقد انك يجب ان تطلع على السوشل ميديا وتوضح كل شيء لا يمكنني ان اعيش هكذا!

ايان: لا اعتقد ان هذا سوف يفيد لكنني ساحاول!

وصل ايان ايلا واختها وبعد ذالك غادر.

عَشقِ نِرجسَيّ  . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن