في المساء احضر المساعد معلومات عن ايلا لا ايان.
المساعد: سيدي احضرت المعلومات عن الفتاة الذي طلبتها مني. اسمها ايلا عمرها 21 عام من عائلة فقيرة جدا. اباها يتعاطى المخدرات وامها تعمل علاقات مع الرجال جدا ويوجد خيانة زوجية من الطرفين و والد ايلا يجبر ايلا على العمل لكي تحضر لهم المال. لديها اخت اضغر منها عمرها 15 عام تتعرض للتنمر الشديد في المدرسة بسبب انها فقيرة.
ايان: اريد حسابها الان!
اعطاه المساعد حسابها وتواصل ايان مع ايلا.
المحادثات:
اتفقو على موعد اللقاء. بلفعل
خرج ايان لياخد شيء جميل لتعبير عن اعتذاره ل ايلا. ذهب الى المول وبدا النظر على الاشياء وقرر ان ياخذ لها باقة ورد ايان: انها لا تستحق بلفعل انا افعل هاذا من شئن اختي فحسب.
قام بشراء الورد ولكن للاسف قام احد الاشخاص بتصويره مع الورد
لم ينتبه ايان ان قد تم تصويره وذهب الى منزله ونام
في اليوم التالي:
ذهب الى الجامعة واستقبلته ايلا.
ايلا: ماذا تظن نفسك في فعلتك ايها العاهر؟ من انت لتصفعني! وقامت بصفعه.
غضب ايان وبدا بلمشي نحوها ببطئ وحصرها في الحائط ورفع يده موجها على وجه ايلا لصفعها!! لكنه تراجع ومسك اكتافها وقال
ايان: لا اريد خرب الموعد اليوم وسوف اصمت لاني بلفعل لم اكن على حق ولكن يجب ان تحترمي نفسك وتعلمي مع من تتكلمي اولا.
تجاهلته ايلا وذهبت ومضى اليوم طبيعي وانصرفو طلاب الجامعة.
في الصرفة انتظر ايان ايلا وعندما لمح ايان ايلا ذهب نحوها وقال لها اذهبي الى المنزل الان والساعة 04.00 سوف اتصل بك.
ذهبت ايلا الى المنزل.
ايلا: يا إلهي لا يوجد لدي اي ملابس جميلة.
اتصلت ايلا بي ايفا واخبرتها كل شيء وطلبت من ايفا ان تعطيها فستان جميل لكي ترتديه. وافقت ايفا وذهبت ايلا لمنزل ايفا.
يتبع...
أنت تقرأ
عَشقِ نِرجسَيّ .
Romantikرواية منحرفة قد لا تصلح للبعض ❗. الرواية تصلح للاعمار من 15 الى 18 وما فوق ❗.