17

29 4 11
                                    

أنا لا أعلم متى أنا وأنت أصبحت نحن؛ كل ما أتذكره هو الكثير من التلميحات ثم ها نحن هنا حيث نحن معاً نتشارك يومنا ونخطط لمستقبلنا، هل هذا حقيقي يا عزيزي؟ أتمنى ألا يكون حلم وإذ كان حلم أتمنى ألا أستيقظ منه أبداً.

إحسان أسامة.

...

يوم زفاف تايهيونج وأوريليا..

يوم طبيعي ولكن مميز، لقد أستيقظت وفعلت روتيني اليومي..

ساعدت أمي في المنزل قليلاً، تحممت، ثم جهزت ثيابي فيجب أن أكون في الفندق مع أوريليا في أقل من ساعة فأنا وصديقة أخرى لها سوف نتولى مهمة التجميل والشعر..

زفاف أوريليا وتايهيونج نهاري ولا تسألوني لما لن تجدوا إجابة أنا لا أعلم مثلكم..

أرتديت ثيابي العادية وأخذت ثوبي ومساحيق التجميل والشعر خاصتي وخرجت من المنزل..

لقد أشتريت ثوب خاص لهذه المناسبه أسود ذو أكمام طويلة..

اليوم سوف أخذ سيارة والدي سوف أقود أخيراً بعد مده طويله..

لقد فعلت حادث منذ سنة بسيارة أبي لذا هو لم يوافق بسهولة عندما أردت أن أخذ السيارة هذه المره ولكني أقنعته..

وصلت في قليل من الوقت وقد كانت وأوريليا هناك بالفعل وصديقتها معها..

دخلت للغرفة ووضعت أشيائي على الفراش..

أوريليا تبدو جميله للغاية كعادتها..

الزفاف سوف يُقام في قاعة الفندق وجلسات التصوير سوف تحدث هنا أيضاً..

جلست أوريليا أمام المرأة أنا سوف أتولى التجميل وصديقتها التي تُدعى سوچين سوف تتولى الشعر..

...

أنتهينا وأرتدت أوريليا ثوبها وقد وضعت صديقتها الطرحة البيضاء لها، ثوبها جميل وبسيط كما أنه مثالي لها..

أرتديت ثوبي أنا أيضاً كما كذلك سوچين..

نصف ساعة قد مرت ولم يأتي تايهيونج بعد لذا تحدثت:

هل أنتِ جاهزة؟

أجل بالطبع أنا أنتظر هذا اليوم منذ سبع سنوات أو ربما أكثر.. لن تتخيلي حجم سعادتي إيڤلين أنا أُحبه من كل قلبي.

Writer's Diaries ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن