24

30 5 10
                                    


أردت أن أعود لك منذ اليوم الأول لأنفصالنا، أردت أن أخبرك أن هذه حماقه وأن الأبتعاد عنك أشبه بالأبتعاد عن منزلي الدافئ، كتبت لك ثلاث مائة خمسه وستون رسالة خلال ثلاث مائة خمسة وستون يوم أخبرك بهم أنني لازلت أحبك ولكني لم أرسلهم ربما لأنني جبانه إلى حد ما، ومهما كذبت وتظاهرت أنني قد تخطيتك؛ لازال قلبي يعلم الحقيقة وهي أنني لم ولن أحب أحد مثلما أحببتك.

لـ إحسان أسامة.

....

لقد مر يومان منذ أن تركت منزل عائلة چونغكوك..

لقد راسلني عدة مرات ولكن أنا لم أملك أي طاقة للتحدث معه..

أريد أن أخبره أنني أسفة على ما فعلته ولكن أنا حقاً قد تأذيت من ما فعلته والدته..

في اليومان الماضيان لقد ألهيت نفسي بالعمل وقد زارتني أوريليا خلال اليومان وقد كانت غريبة الأطوار للغاية..

لقد كانت تبتسم لي دائما وتضحك عندما أتحدث عن چونغكوك ووالدته وكأن كل شيء بخير كل ما أستطيع أن أقوله أنها سعيدة بشأن حملها لا يوجد تفسير أخر..

لقد تم نشر روايتي وأنا أروج لها لذا هناك لقاء للمعجبين اليوم..

بدأت في تبديل ملابسي وعندما نظرت لجسدي العاري في المرآه شعرت وكأن جسدي قد نُحت بواسطة الأغريق ولكن عندما تمعنت النظر إليه تمكنت من رؤية ندوبي بوضوح لأول مره منذ مده وذلك يؤلمني حقاً كيف فعلت هذا بنفسي؟ ولما؟ ومن أجل من؟ أنا أشعر بالشفقة حقاً تجاه جسدي ونفسي؟

ليت چونغكوك هنا كان ليخبرني أن جسدي مثالي كما هو..

أنتهيت من أرتداء ثيابي ونزلت للأسفل أبتسمت لي أمي وأظن أنها تشفق عليا داخلياً فأنا في حاله يرثى لها منذ يومان..

تبدين جميله للغاية اليوم.

شكراً لكِ أمي.

أتمنى لكِ يوم لطيف.

أكتفيت بالأبتسام لها ثم خرجت من باب المنزل..

وجدت مدير أعمالي في أنتظاري بسيارته..

أعلم مدير أعمالي لديه سيارة وانا لا مثير للسخرية أليس كذلك؟.. كنت أنوي الذهاب مع چونغكوك لشراء سيارة ولكن لم نفعل..

ركبت السيارة ووصلنا للمكان الذي سوف نُقيم به حدث المعجبين..

عندما وصلت لم يكن هناك الكثير من الأشخاص..

Writer's Diaries ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن