جرّبي أن تقولي أحبُّك
و مباشرةً مدّي يدِك إلى صدري
ستشهدين
كيف تشقّه ألف سمكة قرش جائعة
تقفز الى أصابعِك ،
و تُقبّلها.- باسكال عساف.
...
منذ مدة وچونغكوك مشغول فالتدريبات نحن لم نخرج سوياً منذ فترة لذا أقضي أغلب الوقت مع ها يون ولكن بالطبع بعد أن تعود من العمل..
اليوم لقد قررت أن أقيم حفل مبيت صغير في منزلي وبالطبع ها يون وأوريليا هن الحاضرين فقط لهذا الحفل..
إن الساعة الخامسة لذا هن على وشك القدوم..
لذا دعوني أخبركم ما حدث في أخر موعد ذهبته مع چونغكوك..
لقد تحدثنا كثيراً عن المستقبل وعن إمكانية زواجنا يوماً..
تخيلنا أجزاء من بيتنا المستقبلي، ولكن أنا قد بنيت هذا البيت منذ مده في خيالي لذا چونغكوك ليس أمامه خياراً أخر سوى بيت أحلامي..
لقد غنى معي أغنية The way i loved you لتايلور سويفت لأول مره لقد أخبرني أنه حفظها لأجلي..
وقد قبلني كثيراً وفي إحدى المرات حينما كان يقبلني في سيارته قد تحسس فخذي نوعاً ما، لقد كدت أموت في تلك اللحظة شعرت بحرارة عالية وكأني أختنق ولكن في نفس الوقت كانت الفراشات تتصارع داخل معدتي..
لقد ضحكنا معاً وتمشينا معاً وفي النهاية قد أوصلني لمنزلي وقبلني مجدداً ثم رحل..
أحياناً أخاف أن أصدق أن علاقتنا سوف تستمر لأنها أخذت منحنى سريع للغاية وعادةً العلاقات السريعة تنتهي نهاية مأساوية ولكن في نفس الوقت أنا أحبه وأريده لي للأبد..
أريد أن أقدس أبتسامته وعينه وجسده حتى يأخذ الأله روحي...
أنا أريد أن أتزوجه غداً أو الأن لا أمانع..
بينما أفكر في چونغكوك قطع تفكيري طرق أحدهم على باب غرفتي..
فتحت الباب وقد كانت أوريليا..
عانقتها بكل قوتي فأنا أشتقت لها للغاية، بدلت ثيابها بأخرى مريحه وجلسنا في أنتظار ها يون..
أوريليا شخص نقي وطيب القلب، أنا أحبها وأتطلع لنكون أصدقاء للأبد..
علاقتها بتايهيونج تجعلني أسأل نفسي هل أنا وچونغكوك سوف نظل معاً كل هذه السنوات دون ملل؟!
أنت تقرأ
Writer's Diaries ✅
FanficJeon Jungkook Hwang Evelyn هل يمكنني الحصول على توقيعك؟ ماذا لو أحبتك كاتبه؟ Started: 4/8/2023 Cover by me<3