بعد تحسن ضروفي المعاشيه صرت اكدر اكتب بارت ...
هاي؟
ولو ادري بيكم ما تردون على سلامي 🐱حطووو فوت ياخي تفوو
وازيد من الشعر بيت؟ اريد فولو ಠ﹏ಠ
1607 كلمة ....
هذا البارت المفروض يكون مميز و سبيشـل 💋..
قراءه سعيده للجميع بدون استثناء...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
flash back
: هيون!!
كان الصارخ هييلن التي تقدمت ببجامه نومها الأرجوانيه تسلم هيون بعض الاوراق....
: اعطتها لي سولي وقالت ان ساعي البريد جلبها !
اومئ لها المقابل ببرود يشير لها ناحيه الطاوله: ألن تتفقدها..؟
نطقت بعد رؤيتها لهيون يتجاهل ما اعطته لهمسح هيون على وجهه ببطئ... ثم سحب تلك البطاقه المغلفه بعدم اهتمام
كانت عباره عن مجموعه من الاوراق وصور غريبه.....
حاول هيون التدقيق و لم يلمح غير شيء يبدا كالمجسم البشري في مكان مضلممع عقده حاجبيه فتح ورقه كان بداخلها ورقه اخرى ولاكن بحجم مختلف و محفور عليها
- خَسرتَ أيها النقيب .-و تلك الأخرى جعلت قلب هيون ينبض بعنف فقط لسطرها الاول منها ، استقام دافعا الكرسي بقوه أمام ناظري هييلن التي فزعت جراء ذلك..
:- لا.. لا.. لا.. هذا مستحيل.... انها خدعه... من........
ايين سولي...!!!
اختتم عباراته تلك صارخا نهايه حديثه.... كانت هييلن تحاول تهدئته ولاكن الاخر لم يكن يستمع لهالذلك قامت هييلن بسحب تلك الأوراق تتفقد اسطرها تريد معرفه ماهو الذي جعل من هذا الرجل ينهار هكذا امامها......
وسعت مجرى اعينها وهي تقرأ عباره خسرت ايها النقيب...
وتلك الأخرى تحمل خط ولدها جونغكوك، فارق الخطوط بين الورقتين كان واضحـًا للأبصار....دخلت سولي إلى مكتب والدها برهبه، بعد سماعها له يناديها بمجرد دخولها لمحت والدتها تجلس على ركبتيها وتنظر بالأرجاء بشروط... ووالدها يتمتم بأشياء غير واضحه وكم جعلها هذا خائفة.....
:- بابا...
و بسرعه هيون اتجه ناحيتها لينحني يقابل وجهها
:- بسرعه اخبريني من اعطاها لكِ..؟
:- م.. ماهي؟
:- ذلك الظرف اللعيين واللعنه.. من أينن جلبتيه!!
أغمضت سولي عينيها بخوف لتنفي برأسها ثم تخبره انها لا تعلم وأن ساعي البرد فقط من اعطاها لها.....:- فقط استمعي لي... انه الليل لا وجود لسعات البريد في أواصل الليل...!
:- صدقني بابا.. لا.. اعلم....
خبأت عينيها الحمراوين لتبدأ بالبكاء بسبب خوفها من........والدها؟
أنت تقرأ
My kidnapper (VKOOK) .
Romanceجيون جونغكوك يسخر من بعض قضايا الاختطاف مؤخرا و يستهان بها ، ليأتي يوم ويقع بين يدي ذلك الخاطف الذي سيجرعه كأس الألم لعشر سنوات ما سيكون مصير جونغكوك مع ذلك المختطف المختل ؟.... تايهيونغ توب كوك بوتوم 🖤. لا تحكموا على الكتاب من بدايته يوجد احداث ت...