Part 20 ..

1.9K 147 481
                                    

هلوووووو أڤري وآن .

قبل كلشي حابه أفهمكم بحاجه داخل راسي .
قررت ان البارتات (10...20....30...40....ألخ) يكونون سبيشل ومميزين

سالي كذا بارت ما احط شروط شنو رأيكم أحط؟

80 ڤوت ....
200 كومنتتت .... بارت جديد .


ما أطول...
2604 كلمه . ......

أنجووييي

.............................................................................


















سيلين - دايغو - قبل ثلاث أشهر و سبعة أيام .















- كل شي كان بخير عندما أخبرتها هييلن انها سوف تأخذها معها لعده ايام بينما مين لي يتكفل بالأعتناء بأبيها .
و عدة كلمات جعلت سولي تقتنع بالذهاب و تجلس الان في سياره والدتها هييلن وبجانبها حقيبتها المدرسيه وبعض الثياب لها بحقيبه ......










كان مجرد أسبوع واحد و هي ستعود الى والدها .
لكن ، إن اشتاقت له هي ستعود على الفور ولن تبقى اسبوع كامل بعيد عن ابيها .....








قاطع أفكار سولي قدوم والدتها تركب السياره لتبدأ بقيادتها بصمت .





طوال الساعتين لم يفتح حوار بين الأثنتين .
وكانت الأجواء متوترة ، سولي تكره والدتها بشدة لكن بالفتره الأخيره وعندما كانت هييلن تعاملها بأهتمام وتصبر على شتائم التي تتلقاها سولي توقفت عن صد هييلن قليلاً فقط .



أي انها تقبلتها نوعًا ما ......
































بعد ثلاث أشهر و سبعة أيام .













أخرجت سولي صوره صغيره كانت تجمعها هي و اخيها معا و صوره ثانيه كذلك هي و اخيها لكن والدهم كان معهم .
جونغكوك كان مبتسم بالصورتين و يبدو سعيد جداً .





و الاخرى كان بها وجه جونغكوك وثيابه ملطخين بالترات لتبتسم سولي بحزن عندما تذكرت أمر هذهِ الصور .












قبل سنتين بالضبط .





قرر هيون اصطحابهم بنزهه في مناسبه العطله الصيفيه .
و الاخوين كانا متحمسين لقضاء الوقت مع أبيهم .
وكانت وجهتهم حديقه الحيوان وبعدها الملاهي ، الصوره الاولى ألتقطت في الملاهي عندما ربحت سولي وحيد القرن على شكل دميه محشوه
وكانت تحتضنه في الصورة .
وتقف بجانب جونغكوك الذي يضع يده فوق رأس سولي ، واليد الأخرى يمسك يدِ وحيد القرن المللون .

















My kidnapper (VKOOK) .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن