🌟الفصل 11🌟
عند رؤية البحارة وهم يتفقدون قارب الصيد، شعرت آه لي بالحرج حقًا.
يريد أن يوقفه! لا يمكن العثور على سبب.
ولكن إذا لم يوقف ذلك، فإنه كان قلقًا بشأن ما سيحدث.
"انزل، انزل،" نزل A Li من A Xue، لكنه لا يزال غير قادر على مغادرة المناطق المحيطة بـ A Xue، وكانت تراقبها بحزم.
على الرغم من أن آه لي كان قلقًا بعض الشيء في قلبه، إلا أن السطح كان لا يزال مستقرًا، فقد تظاهر بالفضول ونظر حوله.
خفف A Xue تدريجيًا من رعاية A Li، وذهب للاستماع إلى القيل والقال.
هذا الوقت!
أخذ آه لي نفسًا عميقًا، ثم داس على الرمال الناعمة بقدميه، وبدأ في الحفر نحو قارب الصيد.
كان صغيراً وقصيراً، لا يبكي ولا يثير مشاكل، لذلك لم يلاحظه أحد.
سار آه لي ببطء، خطوة بخطوة، نحو قارب الصيد.
وبعد دقائق قليلة، اقترب قارب صيد.
آه لي تصدع فمه وابتسم، على استعداد للذهاب إلى قارب الصيد لفعل أشياء سيئة؟
"أخت من هذه، لماذا جاءت إلى قارب الصيد؟" هو
على بعد خطوة واحدة فقط من قارب الصيد، ولكن فجأة ظهر طفل صغير خلف آه لي.
تجمدت الابتسامة عند زاوية فم آه لي، وفي اللحظة التالية، وجد نفسه يعانق.
"ضع هذا العش ..."
مثل لوش الصغير، أراد آه لي أن يناضل من ذراعي الصبي، لكن الطفل الذي يحمله لا يبدو طويلًا جدًا، لكن قوته كانت قوية جدًا. أمسك بـ Ah Li بإحكام وتركه يكافح مرة أخرى، ولكن دون جدوى أيضًا.
كاد آه لي أن يموت من الغضب، وعض ذراع الطفل بمرارة.
"أُووبس!" صرخ الصبي أخيرًا من الألم، لكنه لم يترك آه لي.
آه لي غير محبوب: أي نوع من الأطفال هذا! وهذا مؤلم للغاية.
سمع آه تشيانغ أخيرًا ألم تشين رويمينغ في مكان غير بعيد.
كان يركز في البداية على فحص قارب الصيد، ولكن عندما نظر للأعلى ورأى آه لي قادمًا، أصيب بالصدمة.
"علي، لماذا أتيت إلى هنا؟ كيف أخذوك؟"
كان Ah Qiang غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يكن يبدو جيدًا.
عانق Qin Ruiming A Li، ونظر إلى A Qiang وسأل، "A Qiangbo، اتضح أن هذا الطفل ينتمي إلى عائلتك. إنه لطيف جدًا."
صوت Qin Ruiming يشبه العزف على البيانو الرائع، وهو لطيف جدًا.
كان A Li منبهرًا بعض الشيء، ولم يستطع إلا أن ينظر إلى الأعلى، ورأى ذقنًا وسيمًا للغاية.
أنت تقرأ
سمكة كوي صغيرة من السبعينيات
Fantasyالعنوان الأصلي: Little Koi من السبعينيات العنوان بالإندونيسي: سمكة كوي صغيرة من السبعينيات Pengarang: القلقاس المرنغ [ معجنات القلقاس ] النوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 06 مايو 2020 الفصل الأخير: نهاية الفصل 73 pengantar︰ كانت ج...