الفصل 36 - 40

235 9 0
                                    


🌟الفصل 36🌟

"علي، أياو، إلى أين ستذهبون جميعًا؟ ووهو، حفيدي الطيب، عد قريبًا؟ متى

لم يتمكنوا من العثور على علي والآخرين، اعتقد جينغ أماي أنهم كانوا مختبئين في زاوية مخفية بالداخل.

لكن الجدة جينغ نظرت حول غرفة التطريز، وحتى بحثت في كومة القش، لكنها لم تتمكن من العثور على A Li، وقد أصيبت بالذعر أخيرًا.

صرخ أولاً في المناطق المحيطة، وهو يصرخ بصوت أجش، لكن لم يرد عليه أحد.

لم تتمكن من العثور على حفيدين، انهارت فجأة وبكت.

في الوقت نفسه، عادت المربية جينغ أيضًا إلى غرفة التطريز في أقرب وقت ممكن، وهي تبكي للأم المطرزة بالداخل، "أحفادي مفقودون، الرجاء مساعدتي في العثور عليهم.

وتساءل الرئيس: لماذا اختفوا؟ سيد، هل نظرت حولك؟"

مسحت العمة جينغ دموعها، "لماذا لم أبحث عنها، كدت أن أحفر الأرض، لكنني ما زلت لم أرها."

وقفت Shuangshuang على عجل، ووضعت التطريز في يدها على إطار التطريز، لتريح Ama Jing، "يا معلمة، لا تقلق، القرويون لدينا بسيطون وصادقون، ربما يكون الطفلان مختبئين في مكان ما، هل هذا جيد؟

"ومع ذلك، كلاهما عبوس. كان ذلك حقًا لأن A Li والآخرين كانوا أصغر من أن يهربوا، والآن لم يتمكنوا من العثور على أي شخص، ولم يكن الوضع جيدًا.

بالإضافة إلى Shuangshuang، قامت الأمهات الأخريات أيضًا بتهدئة جينغ أماي ببضع كلمات، ثم سارع الجميع للعثور على شخص ما.

من ناحية أخرى، كان تشين رويمينغ في الفصل بالمدرسة، لكنه شعر فجأة بالارتباك وضيق في التنفس، وكان لديه هاجس مشؤوم للغاية.

أمسك الملابس على صدره بقوة، وكان قلبه ينبض تحت الملابس الرقيقة، وبدا أنه سيقفز من صدره في اللحظة التالية.

بدأت بشرة تشين رويمينغ المتوردة تتحول إلى شاحبة، وهو ما كان قبيحًا.

تشين رويمينغ هو الصبي الأكثر وسامة في الفصل. لديه أداء أكاديمي جيد. لقد كان الطالب المفضل لدى المعلم والشخص الذي اهتم به المعلم أكثر من غيره.

لا، لاحظ المعلم بسرعة غرابة تشين رويمينغ، وجاء وسأل بهدوء، "تشين رويمينغ، ما خطبك؟ هل أنت غير مرتاح؟"

عبس تشين رويمينغ وارتجف صوته، "السيد ليو، صدري ضيق."

ضيق الصدر، هذه ليست ظاهرة جيدة!

المعلم ليو شاب متعلم، أو من العاصمة السحرية، ولديه معرفة أكثر من القرويين العاديين.

كان يعلم أنه إذا كان صدره ضيقا، فمن المرجح أن يكون مشكلة في القلب.

بالطبع، ربما لا، لذلك سأل المعلم ليو بقلق، "تشين رويمينغ، هل تعاني غالبًا من ضيق في الصدر؟"

سمكة كوي صغيرة من السبعينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن