🌟الفصل 56🌟
اصطحب تشين رويمينغ A Li إلى كشك كباب لحم الضأن وقال: "Zhao Bing، قم بشوي 30 كباب لحم ضأن طلبتها من قبل."
لم يخفض تشين رويمينغ صوته، مع مثل هذا الزئير، عرف ذلك كل من كان في الصف في ذلك الوقت. كانت هذه هي المرة الأولى التي يعرف فيها الأشخاص الموجودون في الطابور أسياخ لحم الضأن
ويمكن أن يؤمر. صاح الشخص الذي كان في مقدمة الصف: "يا رئيس، لماذا لم تخبرني مسبقًا إذا كان بإمكانك إجراء الحجز؟ كنت سأفعل ذلك أيضًا."
للوهلة الأولى، كان شخصًا صادقًا. ابتسم بصراحة وقال: "يا رفاق، بما أن القواعد قد تم انتهاكها، أخشى أن الجميع لن يكونوا سعداء، لذلك لا يمكنني الطلب إلا إذا اشتريت أكثر من 20 سيخًا في المرة الواحدة."
هناك نوعان من أسياخ لحم الضأن الخاصة بتشاو بينغ. سلسلة من البنسات، عشرين سلسلة في المرة الواحدة، تكلف أربعة يوانات.
في الوقت الحاضر، لا يزال هناك الكثير من الناس يعملون في المصانع، والأجور ثابتة، ويكلف أربعة يوانات في المرة الواحدة، والكثير من الناس لا يستطيعون تحمل هذا الاستهلاك.
احمر خجلا الشخص الذي سأل في ذلك الوقت. لم يرد أن يعترف بأنه لا يملك المال، واعتذر قائلاً: "من أكل 20 سيخاً في وقت واحد، معاييرك مرتفعة جداً".
لكن في الواقع، يفتقر الناس اليوم إلى النفط والماء. ، معظم الناس يأكلون بكثرة، فتناول عشرين سيخًا من لحم الضأن دفعة واحدة هو مجرد أمر تافه.
لقد فهم تشاو بينغ جيدًا، لكنه لم يكسر كذبة الرجل واستمر في الابتسام، "مرحبًا مرحبًا! أيها الضيف، لا أستطيع فعل أي شيء. إذا طلبت جميعًا سيخًا واحدًا أو اثنين، فسيقرر الجميع. إذا كان لديك للوقوف في الطابور، الأمر هو نفسه تقريبًا كما هو الحال اليوم، لذا فهو نفسه إذا قمت بالحجز أم لا.
"يبدو... نفس الشيء!" الرجل لم يقل شيئا. إذا كنت ترغب في تناول اللحوم، فلا يمكنك أن تأكل بقدر ما تريد. انا اسف جدا.
كان الرجل في حالة مزاجية سيئة، والشخص الذي سمع المحادثة خلفه لم يكن مستعدًا لإصدار طلب، وكان عشرين سيخًا في المرة الواحدة كثيرًا، ولم يتمكنوا من تحمل تكاليفه.
تحرك تشاو بينغ بسرعة، وبعد فترة، تم شواء ثلاثين سيخًا من لحم الضأن.
أسياخ لحم الضأن بنية اللون ولامعة بالزيت، ممزوجة بالشعرية الحارة والكمون وما إلى ذلك، مما يجعل الناس يأخذون زمام المبادرة للنظر إلى الحلق، وتصرخ الخلايا في جميع أنحاء الجسم بأنها تريد ذلك. أكل كلمتين.
أثناء تناول الطعام، لم يكن لدى آه لي أي نية ليكون مهذبًا، وفتح فمه وفتح فمه.
بعد تناول قضمة، فهمت آه لي أخيرًا ما هي اللذة.
أنت تقرأ
سمكة كوي صغيرة من السبعينيات
Фэнтезиالعنوان الأصلي: Little Koi من السبعينيات العنوان بالإندونيسي: سمكة كوي صغيرة من السبعينيات Pengarang: القلقاس المرنغ [ معجنات القلقاس ] النوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 06 مايو 2020 الفصل الأخير: نهاية الفصل 73 pengantar︰ كانت ج...