⛓️ ENJOY ⛓️ .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دخل جيسونغ صباحاً لغرفة فيلكس الذي لا يزال نائماً .
ابتسم له واقترب ليجلس بجانبه فكان أول ما لاحظه هو الدموع الجافة على وجنتيه .
مد يده وبدأ مسحها ثم أنزل نفسه ليضع قبلة بدالها .
" ليكسي~ هيا استيقظ أنا هنا " .
لعب بخصلات شعره بينما الأصغر يتحرك ويحاول فتح عيناه .حتى نجح ونظر إلى جيسونغ الذي يبتسم له فبادله واعتدل بجلسته .
" كيف حال الأمير الصغير ؟ " .
تساءل جيسونغ فاقترب فيلكس ليحتضنه ." بخير، ماذا عنك ؟ في الأمس وبخت مينهو هيونغ لأجلك " .
قال وابتعد بينما الآخر يقهقه ." أجل أخبرني، هيا تعال لقد أحضرت معي الإفطار ووالدك خرج " .
نهض وسحبه ليقف .لكنه شهق بقوة وأمسكه حين كاد يغمى عليه .
وبالفعل سقط مغمضاً عيناه بين يديه .
" يا إلهي فيلكس استيقظ!!! " .
لم يكن يعلم ما يجب عليه فعله .لذا هو حمله على ظهره وخرج به ثم غادر المنزل ووضعه في سيارته .
أخرج هاتفه واتصل بحبيبه فهو متوتر ولا يعرف كيف يتصرف .
" مرحباً ؟ " .
" مينهو، فيلكس أغمى عليه وأنا الآن آخذه للمشفى لكني لا أعلم كيف أتصرف هل يمكنك القدوم ؟ " .
سأل والدموع في عيناه .هو لا يريد أن يصيب صديقه المقرب أي مكروه .
" حسناً حسناً حبيبي اهدأ أنا قادم خذه للمشفى العام فهو أقرب واحد لمنزله " .
أخبره يحاول تهدأته .أغلق جيسونغ الخط وأكمل قيادته .
أما لدى مينهو فهو كان في الجامعة حين أتاه الاتصال وكان قد ابتعد عن الطاولة ليجيب .
الطاولة التي تجمع أصدقاءه .
" رفاق يجب أن أذهب هناك أمر عاجل " .
عقد تشان وتشانغبين حاجبيهم ." ماذا يحدث ؟ " .
سأل أكبرهم ." فيلكس صديق جيسونغ أغمى عليه ويجب أن نأخذه للمشفى " .
اتسعت عينا تشانغبين ونهض .