"حسنا ، جينو يستطيع اخدنا هناك لأنه يملك قدرة الانتقال المكاني !" قال جاي و هو ينظر الى جينو بفخر.
"اوه ، جيد اذن ، هيا بنا !"
"مهلا ، انتم لم تسألوني ان كنت موافقا ام لا !" قال جينو و هو ينظر الينا.
"لأن الامر ليس بيديك ! هذا لم يكن طلبا ، هذا امر !" قال جاي و هو يربث على كتفه بقوة اكبر.
"حسنا حسنا ، الى اين ؟!" قال جينو.
"الى Lapillus."قلت و انا ارتب ملابسي.
"هاه ! ما الذي تريدون فعله هناك !" قال جينو.
"جمع الثمر ! خدنا و اصمت !" اجاب جاي.
"حسنا حسنا ، امسكوا ببعضكم و بي." قال جينو.
امسك جاي بيدي و طلب مني وضع يدي الاخرى على كتف جينو و عدم ازالتها.
وقف جينو مغمضا عينيه يستعد لما سيفعله بعد دقائق ، ظهر ضوء طفيف اذا به يصبح اقوى جاعلا منى نغمض اعيننا بقوة ، فور ان اختفى الضوء فتحت عيني ، و لم نكن في المنزل ، كنى في ارض قاحلة جرذاء ، لا ماء و طعام و نبات عليها.
نظرت حولي و انا اكتشف المكان سطحيا.
"اهلا بكم في Lapillus." قال جاي و هو ينفض التراب عن ملابسه.
"الى اين الان ؟" قال جينو.
"صراحة ... لم اكن اتوقع ان المكان هكذا ! و لهذا انا لا ادري !" اجبت و انا ابتسم بإحراج.
لطم جاي جبهته ، ثم طلب منى اللحاق به.
ظللنا نمشي طويلا ، لدرجة انني لم اعد اشعر بقدمي من شدة التعب.
"يا الهي !" قلت وانا اقف كي التقط انفاسي.
"تبا ، نسيت انك لستي مثلنا !" قال جاي و هو ينظر الي.
رفعت بصري ، و هذه المرة لم نكن في مكان فارغ ، كنا امام مبنى مهدم تماما ! افضل مثال لتجسيد كلمة الخراب ! لمحت امامه مخلوقات لم ادري ما طبيعتها و لا حتى ما هي.
"ما هذه الاشياء !" قلت و انا اشير الى المخلوقات.
"لم اتوقع انني سأرى في يوم مخلوقات دون فصيلة !" قال جاي جاعلا مني اصدم.
أنت تقرأ
SUBMISSION
Fanfiction"No Matter How You Try To Hide And Run Away From The Truth ... It Will Hunt You Down 'Till It Get Rid Of You!"