خرج دام ينتظرنا امام المنزل ، و بقيت انا مع شياو و دافني في الداخل.
"لدي مكان تبقين فيه مع دافني روبي ، اجمعوا اساسياتكم و هيا بنا ، يجب ان نترك المنزل." قال السيد شياو و هو يرتب ملابسه.
ذهبت الى غرفتي و حملت معي اقل ما استطيع ، الى جانب شيء غريب لا ادري لما لا زلت احتفظ به ، كان مرآة غريبة و مكسورة كذلك !
خرجت من المنزل و في ظهري حقيبة صغيرة بها ما احتاج حتى نستقر مجددا.
"جاهزون ؟" سأل شياو و هو ينظر الينا.
"نعم ، هيا بنا." قالت دافني و هي تمسك بيدي.
انطلقنا نحو سيارة دام ، صعدنا معه و انطلقنا ، كان يقترب من الشجرة شيئا فشيء ، و منظر المدينة يزداد سوء كلما اقتربنا منها ، لدرجة ان الطرق و الارض كانت مليئة بالشقوق ، اما البنايات التي كانت تحيط الشجرة بشكل اقرب كانت مهدمة ، نزلنا من السيارة حتى يلقي شياو نظرة على الشجرة ، اقترب منها و نظر اليها جيدا و علامات عدم الفهم مرسومة على وجهه بوضوح.
"ما هذا الشيء بحق الله !" قال شياو و هو يلمس الشجرة.
"لا ادري ، اذكر انه خرج من الارض !" اجاب دام.
"من الارض ؟ قصة البازلاء السحرية." ضحك شياو.
اراد العودة الينا اذا بالارض تهتز مجددا.
"انزلوا من السيارة !" صرخ شياو.
سحب شياو دافني من يدها و سحبني دام معه ، ظللنا نركض الى ان وصلنا الى الجهة الاخرى.
"لما الركض ؟!" قلت و انا الهث ، بالكاد التقط نفسا !
"احتمال خروج الوحوش مرتفع ، و نحن نهرب حتى نتفادى العراك و انتي معنا !" قال شياو.
أنت تقرأ
SUBMISSION
Fanfic"No Matter How You Try To Hide And Run Away From The Truth ... It Will Hunt You Down 'Till It Get Rid Of You!"