- الخط الغامق المخطوط هو شيء حدث في الماضي -...
دخل عليها بينما كانت تحاول المشي رفقة إحدى الممرضات فتوقفت تلك عن المشي وبدأ جسدها بالارتجاف
" سيدتي هل أنت بخير؟ "اقترب ناظرًا لها بابتسامة خبيثة ثم خاطب الممرضة قائلًا " كيف حالها ؟ "
فاستغربت من عدم إجابة المريضة وثبات نظراتها العنيفة عليه لكنها أجابته على أية حال
" تحسّنت قليلًا،أصبح بإمكانها الوقوف لكن المشي لازال يحتاج القليل "" ستتدرب على المشي في المنزل ، هيا استعدي سنغادر "
أنهى حديثه ناظرًا لها بحدةاستغربت الممرضة جوابه واستنكرت قائلة
" لا يمكن ذلك إنها بحاجة إلى مختص حوضها في حالة يرثى لها ولازال عليها أخذ المغذيات "" لا داعٍ لذلك سأهتم بها جيدًا ، ساعديها لتستعد "
أجاب بفظاظة ولم يعطها المجال لترد فغادر الغرفةأعادت الممرضة نظرها للمريضة قائلة
" إنه فظ للغاية "فنظرت لها المعنية بنفس النظرات لتُضيف بابتسامة حرجة
" ربما لخوفه عليك يتصرف بهذه الطريقة "أزاحت نظرها وابتسمت بسخرية فقالت
" حسنًا دعينا نستعد ستغادرين "عادت الممرضة حاملة ثيابًا
فاستغربت مؤشرة نحوها " هذه ليست ثيابي "ابتسمت الأخرى موضحة
" اوه،لقد أحضرها زوجك في الصباح لأنك أتيتِ بثوبك الأبيض ،إنه مليء بالدماء "لم تعلق فوضعتهم الممرضة على السرير " هل تستطيعين ارتدائهم أم أساعدك ؟"
" أعتقد أنني أستطيع،ابقي هنا في حال عجزت "
...
" عليها البقاء لازالت تحتاج للعناية لا يمكنك فعل ذلك وحدك لم لا تفهم "
كان الطبيب يحادثه بحدة فقد سئم من الحديث عن ذات الأمر منذ البارحةفرك الآخر وجهه بعنف " أعطني ورقة سأوقع عليها أن المستشفى ليس مسؤولًا عن أي شيء،أهذا يبدو جيدًا؟ "
رفع الطبيب حاجبيه بصدمة " سيدي هذه مهنة إنسانية لا تقتصر فقط على معالجة الجروح بل شفاؤها تمامًا،وليس همي مقاضاتك لي بل لا يسمح لي ضميري بإخراجها ! "
خرجت رفقة الممرضة على صوت نقاشهما الحاد فوقع على مسامعها قوله مهددًا
" لآخر مرة ... أنا زوجها والوصي عليها وأنا أعلم بما هو خير لها منك ! "
أنت تقرأ
H O N E Y
Romanceوَكانَ كلّما رَآنِي تَقَدّم وَمدّ أصابِعَه بَينَ ساقَي فيمْتَصّها ثمّ يَهمِس بأذُني بِحدّة ' سَألْعَقُك كَالْعَسَل ' -مارْك زومرِيتْش -لُوڤِيترا مارڤِس أنامِلُك هي الّتي جلبتلك لعندي ارحل بصمتْ أو اكتب تعليقًا مُسيئًا إن أردْت لكنّني سأضعه في م...