كان داخل الصندوق رأسًا بعيون مفتوحة على مصراعيها وينزف من فتحاته السبعة.
سرعان ما هدأ دو مينغ الاضطراب في قلبه، وعبس ونظر إلى فانغ لي: "ماذا يعني سيدك؟"
في هذه اللحظة، كانت القاعة صامتة تماما، ويمكن سماع سقوط إبرة.
انحنى الجزء العلوي من جسد فانغ لي إلى الأمام قليلاً، ونظر بتنازل إلى دو مينغ، وتردد صدى ضحكته غير الرسمية بوضوح في القاعة: "لقد حاول هذا الشخص تسميم الإله من قبل، ولكن بعد اكتشافه، افترى على الرسول خلف الكواليس باعتباره المبعوث الصحيح. لقد قتله الإله."
سمع دو مينغ النية القاتلة في عينيه، وحدق في فانغ لي ببرود لفترة طويلة، ورفع زاوية فمه وقال ببطء: "شكرًا لك يا صاحب الجلالة على ثقتك".
أومأ فانغ لي وابتسم: "أنا أؤمن بالمبعوث المناسب، لكن هذه الرحلة لا يمكن التسامح معها. سأترك الأمر للمبعوث المناسب لمعرفة من وراء الكواليس".
سخر دو مينغ، وعيناه الحادتان مثبتتان على وجه فانغ لي، وقال بنبرة منخفضة: "سوف أكتشف الحقيقة وألتزم بتعليمات سيدي".
أظهر فانغ لي ابتسامة راضية. دو مينغ شخص ذكي، وكان يعلم أنه لن يلمسه الآن، لكنه أرسل شخصًا يسممه، كيف لا يظهر ذلك؟ إذا أراد دو مينغ تهدئة غضبه هذه المرة، فعليه إظهار الصدق، على الأقل لا يمكن خداع كبش الفداء هذا عرضًا.
الشيء الأكثر أهمية هو أن وفاة يان سوي كانت حادثًا، مؤامرة لم تحدث في الكتاب الأصلي، انتحر القاتل خوفًا من الجريمة، وعليه أن يخمن ما إذا كان مسمومًا أم لا. نظرًا لهذه الهدية السخية، يجب أن يكون Du Meng متشككًا.
علاوة على ذلك، كان دو مينغ عاصيًا منذ فترة طويلة، وسيجد بالتأكيد طرقًا للتعويض عن فقدان هذا الوجه.
لكنه كان دائمًا متشككًا، ولن يأخذ الأمر بسهولة بعد تعرضه للضرب على يد نفسه، وقد كشف للتو ضعف Xie Huai، لذلك لا أخشى أنه لن ينتبه إلى Xie Huai.
أليست المؤامرة تعود؟
لقد تم تنفيذ كل الأشياء التي كان ينبغي القيام بها، والباقي هو الانتظار ورؤية ما سيحدث... وقف فانغ لي بتكاسل.
قال جميع مزارعي الشياطين في القاعة في انسجام تام: "أرسلوا الموقر الشيطاني بكل احترام".
بقي دو مينغ فقط بلا حراك، وهو ينظر إلى ظهر فانغ لي، وكانت عيناه باردتين مثل الهاوية.
من المؤكد أن فانغ لي اشتبه به، وكان عرض رأسه أمام الجمهور بمثابة ضربة له وضربه وقطعه.
زهرة تآكل العظام تتغذى على لحم ودم الإنسان. تحت مظهرها الجميل وغير المؤذي، تحتوي على سم قاتل. تمامًا مثل هذا الرجل الشاحب والمريض، ذو الوجه المغري وغير المؤذي، ولكن بأسلوبه الأكثر قسوة.
أنت تقرأ
The Demon Lord Only Wants to Follow the Script✔️
Actionانتقل فانغ لي إلى اللورد الشيطاني لرواية دم الكلب. كانت تدريبات سيد الشياطين رائعة، وقوته تهز السماء. لقد أثار الرياح والأمطار وانتشر في جميع أنحاء عالم الزراعة ....... تجاه الشخصية الرئيسية الآسرة شو، وقع في الحب من النظرة الأولى واستولى عليه، وساه...