في الأيام القليلة الماضية، تذوق فانغ لي جميع الأطعمة ولعب في أنحاء مدينة تشوكينغ، وهو يشعر بالرضا التام. على الرغم من أن Demon Palace يحتوي على كل ما تحتاجه للرفاهية، إلا أنه في الواقع وحيد ومهجور بعض الشيء... حتى لو كنت لاعبًا في لعبة الكريبتون الذهبية، يجب أن تتمتع مجانًا. اللعبة ممتعة عندما يكون اللاعب من الشخصيات غير القابلة للعب، ليس كذلك هو - هي؟
بالنظر إلى Wu Yimei مرة أخرى، في البداية كانت لا تزال مقيدة بعض الشيء، لكنها اعتادت على ذلك تدريجيًا، ولم تذكر أبدًا شؤون العمل، وأصبحت أكثر فأكثر مثل زميلة لعب مؤهلة.
وعلى الرغم من أنه مجرد عالم مستمد من كتاب، إلا أنه أكثر إثارة للاهتمام مما يتصور.
عاد فانغ لي ببطء، عندما صاح أحد الباعة المتجولين من جانب الطريق: "إن تخصص Linxianzhou، الكعكة الكريستالية المصنوعة من زهور Qingyan، لا تفوتها عندما تمر بها، تخصص Linxianzhou -"
أوه؟ أصبح فانغ لي مهتمًا فجأة، أليس Yunjian Que من محافظة Linxian؟ لقد كنت بعيدًا لعدة أيام، لأنني أريد التظاهر بأنني أحب Xie Huai، فمن غير المعقول أن أعود خالي الوفاض، أليس كذلك؟ يعتبر "منتج Linxianzhou المتخصص" مثاليًا كتذكار. أما لماذا يمكن شراء ما يسمى بـ "منتج Linxianzhou التخصصي" من بائع متجول في مدينة Quqing، على بعد آلاف الأميال، فهذا ليس مهمًا، ليس مهمًا ... المجاملة خفيفة والمودة ثقيلة.
"أعطني نسخة." مشى فانغ لي وقال.
أخذ البائع المتجول المال بسعادة، ولف الكعكة الكريستالية وسلمها إلى فانغ لي، بابتسامة جذابة: "كعكتك الكريستالية، سيعود الضيوف بعد تناولها."
غرق تعبير Wu Yimei قليلاً، وكان الوحيد بجانب Tianzun هذه الأيام، لدرجة أنه نسي تقريبًا أن Xie Huai كان الشخص الذي يهتم به أكثر من غيره، فقط لأن البائع المتجول قال إنه كان في Xianzhou، لذلك جاء للشراء أشياء بالنسبة له...
عندما عاد فانغ لي من التسوق، رأى تعبير وو ييمي ثقيلًا، ولم يستطع إلا أن يتنهد. كان Wu Yimei على ما يرام في كل شيء، لكنه كان حساسًا للغاية بشأن مسألة Xie Huai. سعل بخفة وقال بشكل هادف: "لا تفكر كثيرًا في الأمر". ، شيه هواي مجرد بيدق، هل تفهم؟"
المعنى الضمني هو أنك الإله الذي يثق أكثر من غيره، لا تجادل مع بيدق!
تابعت وو Yimei شفتيها بإحكام وأومأت برأسها ببطء.
لم يدحض كلمات فانغ لي. قال Fang Li إن Xie Huai كان بيدقًا، لذلك لا يمكن أن يكون Xie Huai سوى بيدق، ولن يمنح Xie Huai فرصة أخرى.
في يوم من الأيام، سيقتل Xie Huai، حتى يكون جلالته بجانبه مرة أخرى.
لم يعرف فانغ لي ما إذا كان وو ييمي قد استمع إليها حقًا أم تظاهر بالاستماع إليها، لذلك هز رأسه واستمر في المشي للأمام.
أنت تقرأ
The Demon Lord Only Wants to Follow the Script✔️
Aksiyonانتقل فانغ لي إلى اللورد الشيطاني لرواية دم الكلب. كانت تدريبات سيد الشياطين رائعة، وقوته تهز السماء. لقد أثار الرياح والأمطار وانتشر في جميع أنحاء عالم الزراعة ....... تجاه الشخصية الرئيسية الآسرة شو، وقع في الحب من النظرة الأولى واستولى عليه، وساه...