75- 76

326 23 6
                                    

الفصل 75☘️


تم تعليق الحرير الأحمر على جدار القصر السحري المظلم، وتم تنظيف الأرض. سارع المزارعون السحريون إلى الداخل والخارج لتزيين القصر السحري، وحتى على الدرجات الحجرية الطويلة أعلى وأسفل الجبل، انتشرت السجادة الحمراء، باهظة.

ونتيجة لذلك، أصبح جبل فوكيو، الذي كان في الأصل كئيبًا وصامتًا، يتمتع الآن بجو احتفالي وغير متوافق.

في القاعة الرئيسية لقصر الشياطين، كان هناك مزارعي الشياطين مكتظين، وجميعهم جاءوا لتهنئة سيد الشياطين على زفافه.

كان هؤلاء المزارعون الشيطانيون إما أشرارًا أو بشعين، وفي بعض الأحيان كان بعضهم غير ضار وحسن المظهر، لكن هذا كان نادرًا جدًا. كان هناك كل أنواع الضحك والضوضاء في القاعة، وكان الأمر أشبه بمجموعة من الشياطين مجتمعة معًا بطريقة غريبة وبشعة.

وقفت فانغ تشيونغيي بهدوء في الزاوية، وسحبت باب القصر، وأخرجت رأسها بفضول لتنظر إلى الداخل.

انها لم ترى شيئا مثل هذا من قبل!

خرج شين رويان للبحث عن الطفل. عندما رأت فانغ تشيونغي تتجسس هنا، كانت خائفة جدًا لدرجة أنها سحبتها على الفور، وقالت وهي ترتجف: "لماذا تركضين، يمكنك المجيء إلى هنا؟"

كما قال ذلك، كان على وشك سحب فانغ تشيونغيي مرة أخرى.

رفض فانغ تشيونغي، وقال: "أخي هو ملك الشياطين، ما الذي تخاف منه؟"

صُدم فانغ مينجيوان عندما سمع هذه الجملة، وكان متوترًا للغاية، وسرعان ما أمر بصوت منخفض: "لا تتحدث بالهراء!"

لف فانغ تشيونغي شفتيها: "لكن أخي أخبرني شخصيًا أنه طالما أردت، يمكنني معاملته كأخي في المستقبل. أخي لم يعد يمانع بعد الآن. لماذا أنت متوترة جدًا؟"

نظر فانغ مينجيوان إلى ابنته الجريئة والشجاعة بمشاعر معقدة.

وقبل سبعة أيام فقط، تم إعادتهم إلى جبل فوكيو. لقد ظنوا أنهم سيستعدون بسعادة لحفل زفافهم، لكن فانغ لي أخبرهم بشيء.

إنه ليس ابنهم.

لقد اختفى ابنهما، وأصبح هذا الجسد قوقعة فارغة، واستوعبت روح فانغ لي. استيقظ في جسد ابنهما. لم تكن نوبة، بل حادث. بعد هذه الفترة من الكارما، أود أن أعاملهم كأقارب. إذا لم يتمكنوا من قبول ذلك، فيمكنني أيضًا أن أمنحهم أموالًا خالية من القلق وأرسلهم بعيدًا عن هنا.

في البداية، وجد فانغ مينجيوان أنه من الصعب جدًا قبول ذلك.

كان يعتقد أن ابنه قد شفي من مرضه أخيرًا، لكن من كان يعلم أن ذلك لم يكن سوى فرحة، ففي نهاية المطاف، لم يكن هذا الجسد هو الروح الأصلية، وقد رحل طفلهما.

The Demon Lord Only Wants to Follow the Script✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن