29- 30

345 18 0
                                    

الفصل 29☘️

رأت Xie Huai نفسها تعانقه.

كان وجه الرجل شاحبًا، وعيناه رماديتان باهتتان، ونظر في اتجاهه بفراغ، كما لو أنه تخلى تمامًا عن كل شيء.

وكل ذلك من صنع النفس.

في الحلم، كان هذا الشخص عدوًا لنفسي، ولم أتردد في استخدام مشاعره للانتقام منه. لقد شاهدته وهو يتخلى عن كل شيء من أجلي... شاهدته يسقط من أمير عال ونبيل إلى حالة نصف ميتة، ثم ظهرت أخيرًا، وأعدت هذا الشخص.

لقد كان يكرهه، وكان يجب أن يقتله مباشرة، لكنه لم يستطع تحمل ذلك، ولم يستطع تركه.

فوقفت بجانبه بصمت أراقبه مرارا وتكرارا، وأنا أعلم أن المنزل كان مليئا بالأشواك، لكنني لم أرجع إلى الوراء أبدا، مع العلم أنني عدو له، ولكن أضعت كرامتي، فقط لأجد جسدي.

الحياة هي نفس تشيو والموت هو نفس نقطة الوخز، هذه الجملة، احتفظ بها في قلبه ولم ينساها أبدًا.

ربما كان ذلك بسبب تفاني هذا الشخص، فهو لا يندم ولا يندم ولا يتردد... لذا فإن النفس في الحلم، على الرغم من أنه كان لديه مثل هذا العداء الدموي معه، لا تزال متأثرة به.

وأخيرا عاد إلى جانبه.

لكنه سمح لنفسه بالذهاب، لأنه كان يعلم، كان يعلم أن هذا الشخص هو نفسه، ولكن على الرغم من أنه كان يعرف الحقيقة ويعرف أن كل شيء تم حسابه من قبله، إلا أنه ما زال يختار ترك الأمر، ولم يرغب حتى في كشف نفسه ...

ربما هذا الوهم الجميل هو الشيء الوحيد الذي لديه.

متردد جدًا، فقط قم بكسره بهذه الطريقة.

تريد أن تأخذ هذا الحلم الجميل إلى القبر.

نظر إليه، بعد كل شيء، لا يزال يقع في حب شخص لا ينبغي أن يكون محبوبا. كانت المشاعر في الحلم مثل الضباب الذي يتسرب إلى الأرض، قليل من الأرض الناعمة والجافة والصلبة. التقطتها وأخبرته أنها طالما قضت ليلة الزفاف في غرفة الزفاف، فسوف يغادر ولن يضايقه مرة أخرى.

ولكن هذا ليس صحيحا.

لن يغادر أبدًا مرة أخرى، إنه يريد فقط أن يبقى معه حتى آخر لحظة في حياته.

يريد أن يفعل له أشياء كثيرة جدًا، ويريد أن يكون حنونًا ومستمرًا معه.

عوض عن كل الأخطاء التي فاتتك من قبل.

عرف Xie Huai أنه لا ينبغي أن يستمر، لقد كان مجرد حلم، ولم يكن شيئًا عندما استيقظ، كل شيء في الحلم كان كاذبًا، وتلك الأفكار لم تكن له، لكنه وقع في الحلم بعمق شديد...

على الرغم من أنه كان يعلم أن كل هذا كان مجرد عاطفة في الحلم، إلا أنه كان لا يمكن السيطرة عليه وأراد بشكل محموم الاقتراب من هذا الشخص.

The Demon Lord Only Wants to Follow the Script✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن