نظر فانغ لي إلى Xie Huai في حالة ذهول.وقف الرجل ذو الملابس البيضاء بهدوء خارج مبنى الخيزران، والنسيم لامس أكمامه، ووجهه البارد يعكس وهج الشمس الغاربة، يا له من مشهد جميل... في مواجهة الكابوس الذي تلاشى للتو، نصفه حقيقة ونصفه كاذب، كان من الصعب التمييز بين الحلم والواقع لفترة من الوقت.
[صرخ النظام بقلق: المضيف، المضيف، المضيف، وو وو، هل أنت بخير؟ ! ! 】لقد صرخت لفترة طويلة الآن، ولكن يبدو أن المضيف لم يسمع ذلك. لقد كان قلقًا للغاية حتى الموت، كل هذا خطأه... كان عليه أن يوضح للمضيف في وقت سابق، أن ذكرى الاشمئزاز خطيرة جدًا! !
الضجيج المألوف يتبادر إلى ذهني.
أوه، يبدو أن العودة إلى الواقع.
رمش فانغ لي.
الآن فقط تم إلقاؤه في كابوس عن طريق الصدفة، لولا تلك الصراخ العالي، ربما كان محاصرًا هناك ولن يتمكن من الاستيقاظ.
لا يوجد أحد آخر هنا، لذلك يمكن أن يكون Xie Huai فقط.
كان هذا عندما كان أضعف وأعزل. حتى طفل صغير يمكن أن يقتله بسكين. هذه فرصة جيدة... شيه هواي لم يقتل الناس، لكنه أنقذ نفسه.
لماذا؟
نظر فانغ لي إلى Xie Huai بشكل معقد، وقال بصوت أجش: "لماذا أنت هنا؟"
كانت عيون Xie Huai باردة، وكان تعبيره غير مبال، وقال: "الأمر كله يتعلق بإيجاد مكان هادئ للاسترخاء، أليس هذا مكانًا لا يمكنك القدوم إليه؟"
لم يقيد فانغ لي أفعاله أبدًا، فقد اكتشف القصر السحري بسهولة، ولم يكن هناك شيء مخفي عنه، حتى هذه المنطقة المحرمة المزعومة تم تزويدها بالسيف فقط.
إنه ليس قطعة أثرية يمكنها تقسيم السماء وتقسيم البحر، إنه مجرد سيف عادي به ندوب قديمة مرقطة وهالة صغيرة متبقية.
كيف يمكن أن يعتز بهذا السيف ويقدره الشيطان المهيب الموقر؟
وهذا لا يعني إلا أن معناه أهم من قيمته.
لم يتمكن Xie Huai من رؤية أي فرق في هذا السيف. وحتى عندما كانت سليمة، لم تكن ثمينة أو نادرة. بعد تعرضه للتلف، ليس لديه طاقة روحية لتغذيته. الآن هي مجرد قطعة من الحديد الخردة... لكن بالنسبة لفانغ لي، يجب أن يكون لهذا السيف أهمية كبيرة، فقد أراد فجأة معرفة الجانب الحقيقي المجهول لهذا الشخص، لذلك اختبأ بهدوء في غابة الخيزران...
لكن ما لم يتوقعه هو أنه بمجرد أن لمس فانغ لي السيف، وقع في كابوس، وأظهر علامات خافتة على الجنون.
إذا لم يهتم بالأمر، فقد يموت فانغ لي.
كان ينبغي عليه أن يغادر، أو يغتنم هذه الفرصة لقتله، لتجنب مشاكل المستقبل إلى الأبد.
أنت تقرأ
The Demon Lord Only Wants to Follow the Script✔️
Actionانتقل فانغ لي إلى اللورد الشيطاني لرواية دم الكلب. كانت تدريبات سيد الشياطين رائعة، وقوته تهز السماء. لقد أثار الرياح والأمطار وانتشر في جميع أنحاء عالم الزراعة ....... تجاه الشخصية الرئيسية الآسرة شو، وقع في الحب من النظرة الأولى واستولى عليه، وساه...