الفصل 55☘️
..
شاهد فو جونلينغ هذا المشهد، وارتعشت جبهته قليلاً، وأدار رأسه وقال بجدية: "دعونا نسرع".
كان فو جونلينغ قلقًا من أن فانغ لي قد يسبب مشاكل في الطريق، لذلك قاد السلاح السحري ليلًا ونهارًا، ووصل أخيرًا إلى برج Xuanxing.
يقع مبنى Xuanxing في قصر Qianxing بمحافظة Fengming.
بالنظر إلى الأسفل من السماء، يبدو قصر Qianxing مثل ثرثرة تاي تشي، نصفها أرض ونصفها الآخر بحيرة. هناك آلاف الجزر في البحيرة، تمامًا مثل النجوم في سماء الليل. يقع برج Xuanxing على أكبر جزيرة، وتحيط به جزر صغيرة. ثمانية عشر، مثل سلسلة من الأقفال النجمية المحيطة ببرج Xuanxing، هناك تشكيل أنشأه برج Xuanxing في الجزيرة، والذي يمكن فتحه في لحظة حرجة لتشكيل مجموعة كبيرة من الأوصياء.
ابتسم فو جونلينغ لـ Xie Huai: "كان المالك يعلم أنك قادم، وأقام بالفعل مأدبة عند الباب."
هبط قاربهم الكبير في البحيرة، ووضع الثلاثة أقدامهم على الجزيرة. كان هناك رجل عجوز يرتدي قميصًا أزرق أنيقًا ودبوس شعر خشبي يقف عند الباب. كان تشي دينغ، مالك مبنى Xuanxing. قال بابتسامة: "يويي، جلالة الملك هنا، لقد كنت أنتظر لفترة طويلة."
أومأ Xie Huai برأسه وقال: "المالك مهذب".
قام تشي دينغ بلفتة دعوة، وقال بابتسامة: "السيد يويي، من فضلك."
هذه المرة، سيتم عقد Chaoxianhui في مبنى Xuanxing، وسوف تساعد الطوائف الثلاثة الخالدة الأخرى. لذلك، مع العلم أن Fu Junling قد دعا Xie Huai، قام بنشر الأخبار في وقت مبكر. الآن هناك الكثير من المناقشات في عالم الجنيات الروحية، والحماس غير مسبوق. المشاركون هناك أيضا عدد أكبر من الجلسات السابقة، وهذه المرة ستقام الجنية بشكل رائع.
لم يدخل Xie Huai على عجل، لكنه استدار، وأخذ يد فانغ لي، ثم واصل السير إلى الداخل.
لقد فاجأ تشى دينغ.
أرسل فو جونلينغ على عجل نقلًا صوتيًا إلى الجانب، هذا هو الأحمق الذي كان يعالج المرض في يويي جون، وكان يوي جون قلقًا من إحضاره معه.
أدرك تشي دينغ على الفور أن هذا هو الأحمق المحظوظ. يود Xie Huai أن يطلب حبوب منع الحمل الروحية ذات التسع دورات له. يجب أن يكون هذا الشخص مهمًا جدًا بالنسبة له... من النادر أن يكون فضوليًا، لكن السيد يوي لا يقول أي شيء. ليس من الجيد أن نسأل فجأة.
دخلوا برج Xuanxing.
المباني في مبنى Xuanxing تطفو في الهواء، مثل النجوم المتناثرة، مثل الحلم.
لم يستطع فانغ لي إلا أن يلقي بعض النظرات الإضافية.
إنه أيضًا مكان جميل.
أنت تقرأ
The Demon Lord Only Wants to Follow the Script✔️
Actionانتقل فانغ لي إلى اللورد الشيطاني لرواية دم الكلب. كانت تدريبات سيد الشياطين رائعة، وقوته تهز السماء. لقد أثار الرياح والأمطار وانتشر في جميع أنحاء عالم الزراعة ....... تجاه الشخصية الرئيسية الآسرة شو، وقع في الحب من النظرة الأولى واستولى عليه، وساه...