الفصل الاول

4K 102 6
                                    

يلا نبدأ نشوف بطلتنا اللي هنحتاج كرامه هدية ليها .



في مقهي يتواجد فيها اشخاص كثيره يوجد فيه بنات اصدقاء
يتحدثون ، واخر فتاه وحبيبها يبتسمون وهما ينظرون لعينان بعضهم ولكن في الجهه البعيده عنهم توجد فتاة بشعر اسود وعيونها الزرقاء الجميله وابتسامتها التي تسحر القلوب ولكن يوجد في عينيها شيء باهت شيء ...

كانت تجلس "چيلان" وهي متوتره وتحرك قدمها بعصبيه وتوتر وتحاول ان تهاتف ذلك الذي جعلها تنتظر اربع ساعات بإنتظاره ، كانت تحاول التحدث معه ولكن وجدت من يجلس امامها .

" جاسر " ذلك الشاب ذو الملامح الحاده والذي تراه كمتوحش ولكن اصدقائها تراه رجل متوحش جميل يجعل قلوب الفتيات تنصهر ، اشعر كانهم يعيشون في روايه .

هتف ذلك المتوحش بإستفزاز
=شايفك قاعده من الصبح لوحدك يعني اي حبيب الهنا والسعد لسه مشرفش ولا خاف علي نفسه من التعويذه بتاعتك.

كلماته جعلتها تشعر بالغضب ذلك المتوحش الذي كلما رأها يتحدث عن عينيها انها مثل الساحره التي تلقي تعويذاتها .

هتفت بعصبيه وهي ترفع اصباعها ف وجهه بتهديد
=احترم نفسك ، وخليك بعيد عني بدل مهقول لمروان عليك .

قرب وجهه منها
=مفكراني هخاف من ابن امه عيب علي سني ياجدعان

نفخت وجنتيها بحده وهتفت بشراسه تتدافع عن حبيبها
=ملكش دعوه ب مروان ، مفكر كل الناس متوحشه شبهك فيها اي يعني انه بيحترم والدته مش انت بتحترم والدتك ولا بتعاملها بنفس اسلوبك مع كل الناس كدا  .

شعرت انها اخطأت في شيء ، ف عينيه احمرت فجأه هل يوجد شيء في كلامها ف هي دائما تتضايقه بالكلام وتشعر كأنه سعيد ، فهو صاحب ذلك الكافيه الذي دائما تتواجد فيه هي تحب هذا المكان فهنا تعرفت علي حبيب روحها ، ولكن "جاسر " تعرفت عليه انه شخص بغيض دائما يضايقها بالكلام من وقت تعرفها عليه من اصدقائها ف هو صديق شقيق صديقتها المقربه .

هتف "جاسر "بحزن مكتوم ولكنه خرج صوته بغضب
=والدتي متوفيه .

شعرت بصدمه وشعرت بحزنه في نفس الوقت فهي ايضا يتيمه الاب والام ، تحركت ثم مسكت يديه التي كانت متشنجه من الغضب ، شعرت بكهرباء تسري في جسمها من مسكه يديه
=انا اسفه ياجاسر

=ولا يهمك انا اللي اسف مكنش لازم ادخل فحاجه متخصنيش.

ظلت ممسكه بيديه وهو كان موافق من كل قلبه هتفت بشرود
=انا كمان ماما اتوفت وبابا ، معرفهمش ولا عندي صور ليهم بس تيتا قالت كل حاجه اتحرقت في البيت معاهم.

نزلت دموعها وسقطت علي يديه ، ولكنه شعر كانها سقطت علي قلبه
=ربنا يرحمهم ، متعيطيش هما ف مكان احسن من هنا بكتير وهما دايما حواليكي ومبسوطين انهم عندهم بنوته جميله شبهك وهتبقي دكتوره كمان .

بداية الحب / إيمان محمدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن