الفصل الثالث عشر

1.5K 58 15
                                    

★إضغطي علي النجمة اللي تحت الأول ياعزيزتي .

في صباح مشرق وسعيد علي البعض الذي حققو أحلامهم وحزين علي البعض الذين يتمنو الذي بيد غيرهم .

كان "جاسر" يقف في المطبخ يجهز الإفطار وهو يغني بصوت يجعلك تتمني الموت ولا تسمعه بالإضافة إلي حركاته البلهاء وهو يرفع البيض للأعلي ويشعر أنه الشيف شربيني ، رفع البيض للأعلي حتي يقلبه للجهة الأخري ولكن أرتفع البيض ولكن لم ينزل في الطبق بل نزل علي وجهه "جاسر" صرخ الأخر بألم وهو يبعد البيض عن وجهه .

= يالهوي يالهوي انا اتشوهت خلاص .... انا اتحسدت خلاص انا أنتهيت .

كان يهتف بتلك الكلمات وهو يتحرك للمرحاض لغسل وجهه وهو يتألم بشدة .

نهضت "چيلان" بكسل من علي الفراش وهي تبتسم بعيون مغلقة ثم تنهدت بحرارة وهي تتذكر ليلة أمس وأخيراً لقد كتبت علي اسمه لقد تزوجت فارس أحلامها الذي كانت تحلم به نعم تعرضت للخيانة من "مروان" ولكنها واثقة في "جاسر" رغم ماحدث ، رفعت يديها ثم تحسست شفتيها بتنهيدة وهي تتذكر قبلتهم معاً وكادت تنجرف في أحلامها ولكن سمعت صوت صراخ "جاسر" أنتفضت سريعاً وتحركت للخارج .

هتفت بخوف عليه وهي تراه يخرج من المرحاض يضع المناديل علي وجهه كالماسك تماماً
= جاسر فيه اي صوتك عالي ليه

ثم أستكملت حديثها بإستغراب وهي تتحرك إليه
= واي اللي علي وشك دا حد بيعمل ماسك الساعة 8 الصبح .

نظر لها بحنق وهو يشعر بحرارة بركان في وجهه هتف لها بسخرية
= ماسك اه ..... أصل صحيت لقيت نفسي فاضي قولت ألعب في وشي فـ غوري من قدامي بدل مهلعب في وشك أخليه شوارع .

نظرت له بإستنكار من حديثه الوقح معها ردت عليه وهي تندفعه في صدره بعنف
= لم لسانك دا وبطل قلة أدب أنا غلطانة أن قلقانة عليك .

تأفف ثم نزع المناديل من علي وجهه فـ شهقت عندما رأت إحمرار وجهه بتلك الطريقة
= جاسر انت عندك حساسية ولا اي .

رد عليها وهو يبعدها عن طريقه ويرمي بجسده علي الأريكة ويتمدد عليها بألم
= البيض لزق في وشي .

تحركت إليه ومالت علي وجهه تنظر فيه ويرتسم علي وجهها علامات الآلم
= انت كنت جعان ...مصحتنيش ليه أعملك تفطر .

رفع عينيه ونظر لملامح وجهها القريبة منه
= كنت بعملك الفطار  بس ملكيش نصيب

ضحكت بحب له لا تصدق أنه فكر بها مجرد الفكرة ولكن القيام بها فشل تسعدها
= هقوم أجيبلك مرهم للحروق هيخفف الإحمرار دا بس متطلعيش في الشمس النهاردة .

أغمض عينيه وهو يرد بلامبالاة
= هاتي اي حاجه المهم مبقاش طماطمية كدا .
- حاضر استني بس .

تحركت لغرفتها سريعاً لجلب الكريم له أم هو كان مازال مدد علي الأريكة هتف بشرود
= البت دي معمولها عمل مأثر عليا ولا اي ....اصل مش معقول كمية النحس اللي بيحصلي من وقت معرفتها لا وكمان اتجوزتها يعني النحس هيزيد .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 09 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بداية الحب / إيمان محمدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن