فوت⭐ & كومنت💬
- - - - - - - ₊˚. ೃ - - -
• تجنبوا الأخطاء الإملائية فضلا •
-ˏ ˎ -╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴
قراءة ممتعة للجميع☕웃
﹏﹏﹏﹏ ﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏ *
•˚ ┊͙
.•°ˑ
➶⌒ ࿔₊
-⠀̗̀ MISUNDERSTANDING ⠀̖́-
➴ ͜ ࿔₊
.
.
.
تقع مكتبة المدينة في مبنى جديد البنية واسعة المساحة، قد شغل كامل البقعة في منطقة وسط المدينة الصاخبة في موغيو- دونغ بالعاصمة، سيول.تصطف الأعمدة الرخامية بجوانب المدخل الأمامي الذي يُفتح على ردهة شاهقة مكونة من طابقين، الأرضى و العلوي.
تحيط شُرفات في الطابق الأفقي بنقوش زخرفية عتيقة الطراز، و بإمكانك الصعود إليها عن طريق سلالم المنحنية على كلا الجانبين.
تسمح النوافذ المقوسة الطويلة بدخول الضوء الشمس الساطعة، حيث تنير جدران الأرفة الخشبية المصقولة المرتبة بعناية.
كان كل رف منها يحيطها السلالم الخشبية شاهقة الطول، سامحة للعملاء بالوصول إلى أعلى نقطة ممكنة بسهولة، على أمل ان يتمكنوا من الحصول على كتابهم المرغوب فيه.
في ركن القراءة، تنتشر الآرائك زاهية الألوان و المظهر في كل زواية، حتى يتمكن الجميع من الإسترخاء فيها أثناء مطالعة ما يشتهونه من الكتب و المجلات في سكينة منهم و هدوء مريح.
في الخلف تماما، يقبع مكتب الإبتعاء و الإستفسارات، و الذي يتواجد فيها العاملون بكثرة خلال ساعات العمل وراءه.
ثم نجد على مقربة تلك المنضدة بابين مختلفين بالحجم. أحدهما الصغير مخصص بالأحرى للموظفين فحسب، حيث يقومون فيها بالإستراحة و وضع حاجاتهم اليومية بخزائنهم الشخصية. و آخر كبير الفتحة معد كغرفة التخزين للمحل.
وهنا، يقضي بارك جيمين، البالغ من العمر 27 عاما، أيامه في إعادة ترتيب المرتجعات وتنظيم النسخ و الإضافات الجديدة للكتب و الروايات. كذالك، بمساعدة العملاء في العثور على المواد و الصنف الذي أتوا من أجله.
في حين أن الآخرين قد يجدون روتين يومه والعزلته الهادئة هناك مملة، إلا أنها توفر الملاذ المثالي إليه.
فقط محاطًا بأكوام كبيرة من المعرفة و الكتابات، هو و الكتب معا في مكان واحد. هذا كل ما يجتاجه، هذا كل ما يريده. إنها الجنة بمعناها الحرفي له.
يبدو أن صخب وضجيج العالم الخارجي ليس من نوعه، فهو يعشق السكينة عشقا مما يمكنه من أن يضيع في أفكاره دون إزعاج من أحد أو شيئ.
و فيما تعمل يداه كالمكينة الآلية لإعادة ترتيب كل مجلد تم إسترداده لهذا اليوم، فقد تركه عقله بالتجوال إلى عوالم مختلفة، مما أنساه واقع إنه يعمل بآن واحد.
لكن الأمر لا يقتصر على نعمة الهدوء الذي يحبه أو الوظيفة التى يقدرها فحسب، إنه يحب المكتبة حقًا من قلبه.
أنت تقرأ
MISUNDERSTANDING || سوء فهم
Fanfictionسأڪوُن آلُِظًلُِ آلُِذَي يرٍآفُقٌڪِ فُي ڪلُِ خـطُوُة، فُتأڪدِي بَأني لُِن أسمحٍ لُِڪِي بَآلُِآبَتعٍآدِ عٍني... حٍبَڪِي لُِي هـوُ ڪلُِ مآ أحٍتآجٍهـ، فُأنتِي لُِي، وُستبَقٌين لُِي، مهـمآ ڪآنت آلُِظًرٍوُفُ بَيننآ... ڪلُِ من سيقٌترٍبَ منڪِي، سيصبَحٍ م...