➴ ͜ ࿔₊ 01 ➶⌒ ࿔₊

24 4 1
                                    

فوت⭐ & كومنت💬
- - - - - - - ₊˚. ೃ - - -
• تجنبوا الأخطاء الإملائية فضلا •
-ˏ ˎ -╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴
قراءة ممتعة للجميع☕웃
﹏﹏﹏﹏ ﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏ *
•˚ ┊͙
.•°ˑ
➶⌒ ࿔₊
-⠀̗̀ MISUNDERSTANDING ⠀̖́-
➴ ͜ ࿔₊
.
.
.

"فعلا، على بعض البشر تعلم شيئ عن النظام. عار عليهم."

تمتم جيمين بانزعاع بادي من صوته الخافت، و هو يحمل الكتب المرمية بأركان غير ركنها في همجية مستهترة.

كان نور الظهيرة يتدفق عبر النوافذ الطويلة المقوسة، تضيئ المكان الحافلة بالناس. أخذ إبن بارك مساره، زاما من شفتيه المنفوخة، يعيد ترتيب الكتب في قسم الواقعيات. أزعجه واقع أن بعض الناس لا تعرف معنى الترتيب و لو حتى بالتظاهر.

أخذ التنظيم منه وقتا بسبب كثرة عددها العجيب. يضع واحدة بالأعلى و الأخرى بالأسفل، يرصهم بلطف معا.

بينما واصل عمله محتفظا على إتزان سرعته المتقنة دون تفكير حتى، تناول الغرق بين أفكاره العتيقة التى جرفته إليها بطريقة مغرية.

هو ذات اليقظة و ذات السيناريو التي تصاحبه في كل مرة. لكن بدل أن يعبر عنها خارجيا بابتسامته الساذجة، كان فقط يحيطه الهدوء و السكينة المتماسكة بين ذالك الحشد من البشر. مما أعطاه هالة باردة.

لا يتنفس بحرف، ينظر بنظرات هادءة تميل إلى الجدية. لكنه في الحقيقة فقط بعيد ذهنيا عن الواقع الذي هو به، جسديا موجود فحسب.

ظل على هذا النحو الساكن يتصرف، إلى أن أيقظه رعدة صغيرة من صوتٍ ناعم يخاطبه.

"عذرا، أبإمكانك مساعدتي في العثور على شيء ما؟"

إلتفت صاحب الخصلات الطويلة الداكنة، مستجيبا لذالك الصوت الذي يخاطبه برنان جذاب، ليشهد بإمرأة يافعة شابة، تحدق بأحد الرفوف المرصوفة التى يعمل عليها، تعض شفتيها المزدوجة بتركيز منها.

"بالطبع، ما الذي تبحثين عنه؟"

كانت لديها عيون سوداء جميلة، كحبة زيتون لامعة تحت ضياء الشمس المشرقة، تصاحبها إبتسامة ظريفة تجلب السرور.

أخذت هي في وصف الكتاب و نوعه مع إستعمال أطرافها العلوية، يديها بمعنى اصح، بين الفينة و الأخرى، مما أضأت شرارة الإتمام و ذهول طفيف على وجه جيمين.

إذا هي من النوع الذي يفضل التفسير بإشارات اليدين.

"ممم، مثير للاهتمام."

همس في باطنه. ثم إبتسم بجاذبية إليها، يضع الكتاب الذي كان في كفه بمكانها على الرف المخصص لها، أبعد من شحنة الكتب العشوائية قليلا عن طريقه. ثم أشار لها بلحاق به.

MISUNDERSTANDING || سوء فهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن