➴ ͜ ࿔₊ 03 ➶⌒ ࿔₊

28 4 5
                                    

فوت⭐ & كومنت💬
- - - - - - - ₊˚. ೃ - - -
• تجنبوا الأخطاء الإملائية فضلا •
-ˏ ˎ -╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴╴
قراءة ممتعة للجميع☕웃
﹏﹏﹏﹏ ﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏ *
•˚ ┊͙
.•°ˑ
➶⌒ ࿔₊
-⠀̗̀ MISUNDERSTANDING ⠀̖́-
➴ ͜ ࿔₊
.
.
.

قد مر بالفعل 6 اشهر كاملة. و لقد كان اليوم مجرد عصر هادئ آخر في مكتبة المدينة.

كان هو يعيد ترتيب الكتب التي تم إرجاعها، وعيناه تتفحصان العناوين بينما بدأ عقله بالتجوال في عالم اليقظة كالعادة.

كانت صورته بين الزائرين، العملاء و حتى الموظفين معه دوما كالفتى الهادء و مسالم ذو وجه الملائكي جميل، مساعد وقت الحاجة مع بسمته المجلبة للسرور. فقط لا ترى منه أي خطئ.

كان كل وقته مشغول بمسؤولياته كعامل بالمكان دون توقف، و قد كانت تقتضي على:

- - - - - - - - - - - - - - - - ₊˚. ೃ - - - - -

♠︎ إعادة الكتب إلى رفوفها الصحيحة من أجل المحافظة على تنظيم الموارد و تسهيل الأمر العثور عليها.

♠︎ مساعدة الحرفاء و الإجابة على أسئلتهم و تقديم مواقع المواد و التوصيات.

♠︎ فحص المواد الواردة والصادرة، و هي معالجة حسابات المستفيدين، القروض و المسترجعات بإستخدام نظام كتالوجي للمكتبة.

♠︎ البرامج والفعاليات، حيث يتولى عليه تخطيط الأنشطة مثل مجموعات القراءة والبرامج الحرفية والمحاضرات لإشراك المجتمع.

♠︎صيانة المجموعات، كإزالة العناصر القديمة، وتغيير الرفوف حسب الحاجة، وإصلاح الكتب أو أقراص الفيديو الرقمية التالفة.

♠︎ الدعم التكنولوجي و هو مساعدة المستفيدين على إستخدام أجهزة الكمبيوتر والموارد الإلكترونية وغيرها من التقنيات المتوفرة في المكتبة.

♠︎ و أخيرا، التوعية و التي هي عبارة عن ترويجات للمكتبة من خلال الزيارات إلى المدارس والمراكز العليا وغيرها.من خلال الزيارات إلى المدارس والمراكز العليا و غيرها.

- - - - - - - ₊˚. ೃ - - - - - - - - - - - - - -

تنهيدة صغيرة خرجت من بين تلك الشفاه المنفوخة اللطيفة. فوق ذالك السلم العالي، تنزلق أصابعه الطويلة برشاقة على ذالك الرف العالي، يمسح الأرقام والحروف بسرعة و سهولة.

وفي غضون دقائق فحسب، تم فرز حمولات الدرج المتحرك الرابعة كاملا من المجلدات التى تم إرجاعها و أعادها إلى أماكنها الصحيحة.

MISUNDERSTANDING || سوء فهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن