بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كيف حالكم أحبتي؟
امممم من يريد ان اتحدث بموضوع معين أو ابداء رأيه في أي شيء فالتعليقات له وايضا يستطيع ارسال رسالة خاصة.
هذا ما اردت قوله فقط.
لكن لن اختم الجزء ففي قلبي قصة من الواقع حصلت ، قصة حب انتهت بنهاية قاسيه تحت تأثير مجتمعنا الراقي!!!!
كان هنالك فتاة في السنة الأخير من الثانوية تحدثت مع شاب وكانت البدايه ب"فلان يتابعك" ، بعد الترحيب والكلام احبوا بعضهم.
كما قيل:"الحب نظرة، فابتسامة، فسلام، فكلام، فموعد، فلقاء"
حدث مع الفتاة كل ذلك واعدت الشاب بشرط ان لا يقترب فقط من بعيد!
نظرا لبعضهما ، ابتسما ،سلما، تكلما،تواعدا، تلاقا!!
عشقته لحد الجنون..
حياتها لم تكن كالحياة الطبيعية ، انفصلا والداها وهي مع والدتها، كانت في كل يوم يزورها عائله كي يطلبوا يدها لابنهم ،وفي كل مرة تقول لا أريد ان اتزوج،تخرج عيوب بالبشر كي لا تتزوج ،تقول اسود؛طويل ؛صغير؛ كبير؛ غير جامعي ،وغير ذلك.
وكانت في كل مره تقول له اطلب يدي.
لكن لن ترضى والدتها لانه لم ينهي دراسته وهو عاطل لا يعمل!
انتظرته حتى تخرجت ودخلت الجامعه وانهت سنتها الاولى واكملت دراستها كأي فتاة ، لكن تفاجأت في احد الايام عادت من احد اختبارات الجامعه في المساء وعندما دخلت حضنتها بشده وبدأتا بالبكاء قالت لها:انتي تزوجتي.
ذهلت قالت:من من؟
قالت اسم الشاب الذي احبته.
فرحت الفتاة لكنها عندما سمعت اسمه الثاني "اسم والده" ذهلت وانهارت!!
كانت تجلس لوحدها وتبكي، امسكتها والدتها بعد زواجها وكانت تتحدث مع ذلك الشاب فهي كانت تبتعد عنه شيئا فشيئا لا تستطيع قطع العلاقه بسرعه، تخانقت مع والدتها وبقيت والدتها تتحدث معها بطريقه بشعه
بكونها متزوجه تكلم غير زوجها
ياللأسف على تلك الفتاة!
فقط هذا ما استطعت قوله عنها.
لا اريد ان احزنكم كثيرا هيا فلنعطيكم اختبار :).
تحليل الشخصية
ما رأيكم في تحليل الشخصية بالأرقام ؟
مثال : إذا كان تاريخ ميلادك هو 28/2/1418
اجمع الأرقام كالتالي : 1+4+1+8+2+2+8 = 26 ....
أنت تقرأ
كن إيجابي :)
Randomالإيجابية...لا تعني عدم الحزن ولكن تعني فن التعامل مع الحزن. #هيلن كيلر. أنا هنا في هذا الكتاب سأكون باعثة للإيجابية وكيف تكون إيجابي بكل سهولة، وفن التعامل مع المواقف، وسبل الوصول للنجاح. وستبدأ بعض الاختبارات الصغيرة من الجزء 5 إلى نهاية الأجزاء ب...