18

107 12 12
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كيف حالكم؟

أعلم انكم اشتقتوا لي كثييرراا>>>ثثقه

وانا ايضا اشتقت لكم❤

أعتذر عن تأخيري ولا مبالاتي.

في احد الأجزاء علقت احدى القارئات ، اممم بشأن العفو وان بعض الاخطاء لا تغفر ويصعب التسامح فيها.

لن اقول سهل ابدا!

فأنا أيضا أراه صعب جدا.

سأفشي لكم سرا لكن لا تقولوه لأحد ، اتفقنا؟

حسنا

حمدا لله انني استطيع ان أؤمن أسراري عندكم احبتي.

أنا لم اسامح شخص لفترة طوييلله جدا ، شعرت انه لا يستحق المسامحه ، ابدا ، كرهته ربما تمنيت موته ، لكن بالنهايه اكتشفت أنه لا فائدة من ذلك ، صعب علي كثيرا ، كنت بلا رحمة او بالاحرى لم أكن أقبل الاعذار وافسرها كما أشاء ، كنت أبقى لوحدي كثيرا وأنعزل عن الجميع بعذر أنه ربما يضرني ، واذا آذاني شخص لم أكن أقبل أسفه.

هل هذه فعلا أنا؟

لكنني الآن عكس السابق تماما ، فالآن بدأت أفكر بمن أمامي قبل نفسي.

من الخطأ أن تستصعب الأمور

فكر بطريقة أخرى...

لنقل مثال::::

لو كنت خاصمت شخص ما ولم تسامحه أبدا ، وفي أحد الأيام سمعت خبر موته!

ما الذي ستفعله؟

أنا لم ولن أفكر بذلك لأنني في كل يوم قبل النوم أسامح الجميع *الحمدلله*

حسنا لنرى مثالا آخر:::

وكان شخصا ما هو من خاصمك ، ولم يقبل لك عذر ويرى خطأك فاحشة ، وفي أحد الأيام قبضت روحك *بعيد الشر عنكم ، اسم الله عليكم ، بعد عمر طويل "اتوقع لم تبقى لهجة ^_^"* ، ألم تكن تريد المسامحة؟

ألم تكن تريد الدخول للجنة بهناء؟

نعم هذا ما أريد أن يصل إليك عزيزي القارئ..

لا تحتسب أجر الدنيا أبدا ، دعهم يقولون ما يريدون ، احتسب أجر الآخرة.

أن قلت ذلك وسأكرره في كل يوم...

اللهم إني أعفو وأسامح كل من أساء لي ، سواء كنت أعرفه أم لا ، أو كان عن قصد أو بدون قصد.

معلومةةة:::::

الفرق بين العفو والمغفرة..

المغفرة:هي السماح لكن دون محو الذنب.

العفو:هو السماح مع محو الذنب.

لذا أكثروا من قول:"اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا❤"

ملاحظة:"كتبت المعلومة بما معناه ، أي لم أنقلها كما وصلت لي لأنني للأسف لم أجدها -_-"

حسنا هنا أتوقف..

اي اضافات على ما قلت؟

مشاركات؟

انتقادات؟

الاختبارر *_*..

اعرف نفسك من طريقة نومك.

اكتشف العالم الفرنسي (بيير فلوشير) ان طريقة النوم تقول الكثير عن صاحبها:

الشخص الذي ينام منبطحا على بطنه:
يعاني من عدم ثقة بالذات ودائما يخاف من أشياء يحاول التهرب منها بإخفاء وجهه في الوسادة.

الشخص الذي ينام مثل الجنين في بطن أمه:
يعاني الوحدة والعزلة الاجتماعية ويشعر دائما بحاجة شديدة إلى الحنان والحماية ، وهو مثل الطفل يحاول دائما أن يسترعي اهتمام من حوله.

الشخص الذي ينام على ظهره:
يتمتع بثقة في نفسه وعلى استعداد دائم لمواجهة المواقف..وفي إمكانه الدفاع دائما عن آرائه ومصالحه.

الشخص الذي يحتضن الوسادة في نومه:
هذا السلوك يدل على أنه شخص يشعر بالوحدة وهو بحاجة ماسة إلى الحب والعطف.

الشخص الذي يضع رأسه تحت الغطاء:
هو شخص متشائم يتوقع حدوث أشياء غير مرغوب فيها وهو في حالة خوف دائم من المستقبل لأنه لا يراه بمنظار أبيض.

الشخص الذي تعود ينام على جانبه الأيمن:
شخص حساس يتمتع غالبا بموهبة فنية. ولديه المقدرة على الإبداع.

الشخص الذي ينام على جانبه الأيسر:
شخص مستغرق في عمله ولكنه ليس من الذين يصلون إلى المراكز العليا أو المناصب القيادية.

____________________

نهاية الاختبار.

رأيكم في الجزء؟

شاركوني^_^ "أنا بصراحة أغير طريقة نومي من فترة لأخرى لكن أبقى على الجانب الأيمن عادة"

اعتذر عن الاخطاء♡♡♡♡
ملاحظة مهمةةةةة جدداااا "_"..: احم عفوا لكن أردت أن أخبركم بأنني أضع الاختبارات للتسلية فقط وكي تكونوا سعيدين ، وكي لا تملوا من القراءة فقط ، وربما بعض الاختبارات لا تطابق شخصياتكم ، لكن لا أعلم ربما تكون الصفة فعلا موجودة فيك لكن لم تكتشفها حتى الآن أو ربما تظهر بالمستقبل ، اممم حسنا اذا لم تظهر اعتبر الاختبار للمتعه فقط ، مع العلم أن الاختبارات معظمها تطابق شخصيتي ^_^"

لااااا لا تقتلوني حسنااا الاختبارات كاذذبهه :$

مجرد مزااححح ✋

احبكم في الله❤

إلى لقاء قريب

كن إيجابي :)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن