بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كيف حالكم؟
أنا مستاءة اليوم قليلا ، تذكرتكم وتذكرت منتظري هذا الجزء.
العفو >>اعتقد انه سيكون العنوان لهذا الجزء.
أحيانا تريد ان تعفو عن شخص ما وتغفر له لكن تشعر انك لا تستطيع فعل ذلك ، تشعر انه شبه مستحيل ، تحاول تجاوز ذلك وتتذكر ما فعله من اجلك ، تتذكر كل شيء جميل فعله ، لكن للآسف لا تجد اي شيء !!!!
أنا اليوم أتيت إليكم يائسة لا اريد ان احبط معنوياتكم ، لكنني اردت الكتابه في هذا الكتاب الذي يمثلني.
أنا احاول ان اعفو عن شخص ما ، لكنه لا يستحق ، حاولت وحاولت وحاولت لكن لا جدوى.
عندما تكون ساعات مع شخص كفيله بجعلك سعيدا ، ومن بعدها تكتشف ان القرب كان بدافع المصلحه والسمعه الحسنه ، هنا تشعر انك غريب غبي لا جدوى منك!
عفوا عفوا ، دعوني اصحح ذلك فهنا اسم الكتاب <<كن إيجابي>>
~~تصحيح للفقره السابقه~~
عندما تكون ساعات مع شخص كفيله بجعلك سعيدا ، ومن بعدها تكتشف ان القرب كان بدافع المصلحه والسمعه الحسنه ، هنا تعرف انك طيب القلب وتم استغلالك ، لكن لا تحزن فأنت المنتصر ، لأنه ارادك وتقرب منك ، ولأنك ستجعله يفقد لذة انتصاره عليك ، تجعله يندم ، فقط ابتسم واعفو عن من آذاك.
كما قيل:
"المهزوم اذا ابتسم أفقد المنتصر لذة الفوز" شكسبير.
دعونا نكون المهزومين المنتصرين ، ابتسموا لألد أعدائكم.
أنا الآن سأعفو عن كل من أساء لي سواء كنت أعرفه أم لا ، ومن أساء لي سواء عن قصد أو من دون قصد.
من معي؟
نصيحة:انتم ا تعلمون حال الناس الآن ، منهم من مات وانت لم تعفو فيعذب بآخرته ، ومنهم من لديه مشاكل كثيرة وانت ربما تتسبب له بالمزيد.
اترككم مع الاختبار ^_^
كلّ ما عليك فعله هو الإجابة فوراً بما يخطر في ذهنك؛أولاً على ورقة بيضاء مع ذكر رقم السؤال، ثمّ مقارنته بالنتيجة!
الأسئلة:
1- أنت تبحر في وسط المحيط، ما أوّل شعورٍ ينتابك؟ (بإمكانك إغلاق عينيك لتحديد إنطباعك بشكل أكبر)
2- أنت تسير داخل غابة كبيرة وتنظر إلى الأرض... اكتب ما تشعرين به!
3- ماذا تشعر عند النظر نحو رفّ من النورس الطائر؟
4- ماذا تشعر عند النظر إلى قطيع من الأحصنة؟ اكتب ما يخطر ببالك اوّلاً.
5- أنت في الصحراء، تقف وراء حائط وتنظر من فتحة صغيرة لتجد أنّ خلفه واحة خضراء... كيف تتصرّف؟
6- ما زلت في الصحراء، متعب لحدّ كبير عندما ترى فجأةً إبريقاً من الماء. ماذا تفعل؟
7- أنت تائه في الأدغال مساءاً، وإذ بك تصادف منزلاً بأضواء مضاءة... كيف تتصرّف؟
8- أنت في وسط الضباب ولا ترى شيئاً أمامكِ! كيف تتصرّف؟
التحليل:
1- إجابتك تعكس نظرتك نحو الحياة، المشاعر والأحاسيس.
2- إجابتك تمثّل كيف تشعر داخل عائلتك.
3- إجابتك ترمز لنظرتك نحو النساء.
4- إجابتكِ ترمز لنظرتك نحو الرجال.
5- إجابتك تمثّل إستراتيجيّة حياتك والمبدأ الذي تعيش من خلاله ، كما الأسلوب الذي تحل من خلاله مشاكلك.
6- إجابتك تعكس طيقة إنتقائك لشريك حياتك.
7- إجابتك تمثّل نسبة جهوزيّتك للزواج.
8- إجابتك ترمز لنظرتك نحو الموت.
________________________نهاية الاختبار
شاركوني^_^
أعلم انني قصرت اليوم لكن اعذروني❤
اتمنى ان يكون الجزء قد نال اعجابكم
اعتذر عن الاخطاء
احبكم في الله❤❤❤
إلى لقاء قريب
أنت تقرأ
كن إيجابي :)
Randomالإيجابية...لا تعني عدم الحزن ولكن تعني فن التعامل مع الحزن. #هيلن كيلر. أنا هنا في هذا الكتاب سأكون باعثة للإيجابية وكيف تكون إيجابي بكل سهولة، وفن التعامل مع المواقف، وسبل الوصول للنجاح. وستبدأ بعض الاختبارات الصغيرة من الجزء 5 إلى نهاية الأجزاء ب...