part 9

753 20 1
                                    

صبـاح اليـوم التالي استيقظت على ضجيج من الطابق السفلي ، نهضت بتكاسل ثم خرجت من الغرفة وعيناي تنتقلان للطابق السفلي.

رأيت أبي وريوجين واقفين حولهم حقائب سفر كبيرة وصناديق من كرتون كثيرة.

تفاجئت ثم مشيت نحو  الدرج ونزلت ببطئ وانا انظر حول المنزل الفوضوي.

"صباح الخير يا كسولة ، تجهزي لمدرستك لأن عندما تعودين سننتقل لمنزل جديد!"

قالت ريوجين بلطف عندما نزلت لهم.

نظرت لها ولأبي باستغراب ، سننتقل دون عِلمي؟؟

بالطبع ، فـ لو كانت نهاية العالم غداً لم يكن أبي سيخبرني.

نظرت لأبي الذي يجهز الحقائب ولا ينظر لي حتى.

"هيا اذهبي وبدلي ملابسكِ للمدرسة ستتأخرين!!"

قالت ريوجين وهي تدفعني للطابق العلوي وانا أإن بتكاسل.

ولما وصلت لغرفتي اخذت فترة استوعب ما يحدث ، سننتقل لمنزل جديد دون إخباري حتى؟

تنهدت ثم بدأت ارتدي ملابس المدرسة اللعينة وعندما انتهيت ، اخذت حقيبتي وذهبت مجددا للاسفل ، شققت طريقي للخارج مباشرة لان مزاجي سيء اليوم.

بعد فترة قصيرة ، وصلت للمدرسة وذهبت لصفي ، في طريقي ظللت ابحث عن المعلم جيون بعيناي ولا ادري لِمَ أبحث عنه أساساً.

زفـرت بضيق عِندمـا ارتميت على مقعدي لا أدري لماذا لَم أره اليوم ، ذلك الثلاثيـني المزعِـج.

~

مـرّ اليـوم الدراسي بسرعَة كالبرق الصاعق وأنا لم
أره طيلة اليوم.

لِـماذا أشـعُر بضيـق في صـدري وكأنّي أرغـب في البُكـاء؟.

لا أدري لماذا حدثَ هـذَا لـي لمُجـرد أني لم أرَه لـيوم؟!.

ولمَ أشتـاق لهُ وأتمنّـى رؤيتـه أساساً؟!.

ارتميت على سريري بتنهيدة ناعمة عندما صعدت لغرفتي بعد عودتي من المدرسة أُريح جثـماني حتـى ينتهيْ أبي وريوجين من التجـهيزات لننـتقل للمَنزل الجديـد.

رَفرفت عيناي مَفتوحَة عِـندما شعرت بِوَخـز خفيـف على كَتِـفي ثم نظـرت لأعلـى ولم أجـد سوى ريوجـين توقِظـني لأننَا سنَـذهب لِمنزلـنا الجديد.

خَرجـت تنهيـدة مَكتومـة مـِن صـدري أرفع جذعي العلوي أفرك عيناي بتكاسـل.

NOBODY SHOULD KNOW حيث تعيش القصص. اكتشف الآن