🌜ذكريات الطفوله⭐

62 28 1
                                    

بينما كانت قمر جالسه على سريرها فى احد ايام الشتاء القارصه حيث الجو البارد شارده فى ايام الطفوله فتذكرت مواقف عديده بينما هى مغلقة لعينيها فى غرفتها المظلمه

فتذكرت.... أحد الايام فى الصف
الرابع الابتدائى حيث كانت حصة
الالعاب.

ندى : هيا قمر دعينا نلعب قبل انتهاء وقت الحصه.

قمر : هيا.

وبينما كانت ندى تحاول الامساك بقمر وهم يلعبون من سيستطيع اللحاق والامساك بالاخر اولا.

قمر : ن.. د.. ى.... ندى توقفى لا استطيع التحمل توقفى هههههه.

ندى : وانا ايضا... هههههه.

جلس كلا منهما على ارض الملعب من التعب بينما تعالت اصوات الضحك لكلتيهما، والذى لفت انتباه الصبيه اليهم فاحمر وجههما خجلا وقاما بعيدا وجلستا على الاريكه بينما كانت الانظار مازلت عليهما واخذ الصبيه ينظرون وكانت اكثر العيون على قمر فقد احمر وجهها فى ذلك الوجه الابيض والعرق يسيل على وجهها من التعب كما انها كانت اكثر جملا من ندى. وجلس كلا من ندى وقمر ينظرون على الصيبه الذين يبدأون فى لعب كره القدم ليقوموا بالتشجيع. وقد اقبل احد الصبيه نحو ندى وقمر..

..... : قمر هل يمكنكى الاحتفاظ بهذه الساعه خاصتى لاننى اخشى ان تنكسر بينما العب.

قمر بخجل: نعم.

.... مبتسما وناظرا اليها بحب: شكرا.

جرى.... الى الملعب بينما تنظر ندى الى قمر بغضب فقد كانت ندى معجبة بهذا الولد وقد لا حظت ذلك قمر فقامت بإعطاء الساعة لندى.

قمر : لتحتفظى بها ندى اعلم انك معجبة به لذلك خذيها لتبدأى بالتحدث اليه عندما يأتى اليك ليأخد الساعه.

ندى مع ابتسامه : شكرا قمر.

وبينما كانتا تراقبان المباره وتهللان عند دخول الجون هى وكل زملائها وامتلأ الملعب بالضجيج ، وقد كانت قمر تلاحظ نظرات عدد من الصبيه إليها عند لعب المباره محاولا كلا منهم ان يظهر مهاراته للتنظر إليه قمر، وكانت كلما نظرت بشكل طبيعيا والتقت عينيها بأحد الصبيه كانت تحمر خجلا وتطأطأ رأسها محاولة منها فى ابعاد نظرها وعدم حدوث ذلك. وبعد انتهاء المباره جاء اليها........ ليأخذ الساعه.

....... بينما كانت الانظار الى قمر وهو من الصبيه والفتيات: قمر اين الساعه.

قمر : أ.....أ. انها مع ندى.

نظر الولد الي والى ندى بغضب ثم قال لندى:أين الساعه رافعا صوته بغضب.
قامت ندى بإعطائها له برفق فقام بسحبها منها بشده وذهب بعيدا عنا مسرعا ومازالت علينا الانظار.

وبينما قمر فى شرودها هذا حتى دخلت عليها امها الغرفه.

الام : قمر... قمر هيا لنفطر.

#لا الحزن دايم ... ولا الفرح دايم .. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن