طبعت السنيين قسوتها ومرارتها على وجهي. أتعلم ما الفرق ما بين صدري والمقابر؟ المقابر مخصصة لدفن الأموات وصدري يدفن الأحياء بداخله.🖤
««««««««««««««««««««««««««««««««««
حساباتي
hmut9_ للتواصل انستا
@hm9m_12 تلي
بقلم الكاتبه: منـار غسان ✨🍀
«««««««««««««««««««««««««««««««««««
كرار: امج ماتت.لجين: شهكت صدمه الي بداخلي احس عيني غوشت نار تحركني.. شنو لعد هاي منو؟
كرار: بنتي هاي مو امج من ماتت امج زوجت ميسون بس هيا هم امج.
لجين: احس عقلي وكف يعني هاي مو امي جانت تعذبني وتعذب خواتي عل يا حق جنت معتبرتها امي واكول ميخالف تسوي الي تريده.. بجيت نهاريت عقلي مامستوعب الصدمه واني صغيره شلون جذبو عليه هيج..
رهف: ركضت عليها واني اشوفها منهاره حضنتها وابجي ماردت تعرف هسا بعدها صغيدها وعقلها مايستوعب شلون راح تتحمل.. لجين لاتبجين يروحي والله ماردت اكلج بس مادري شلون بابا كلج..
لجين: ليش مكتيلي انتي ودره عليش جنتي مخبيه هل شي ليش خليتني مقتنعه انو هاي امي.. بجيت نهاريت مادري شحجي عقلي رافض الصدمه صرت امشي واحجي ويه نفسي هاي مو امج ليش تعذبني مالها حق.. رحت للغرفه ماسكه وجهي بين اديه وابجي..
رهف: لجين بس خليني افهمج بس سمعيني كافي بجي والله ماردت احجيلج هسا لانج بعدج صغيره متتحملين هاي صدمه..
لجين: لعد ايمت جنتي تردين تكوليلي من اكبر نفس الشي هسا والا كبررت عتفهمين ولج جنت معتبرتها امي كهرت الامهات بسببها واني امي ميته احجي مختنكه وايدي ترجف..
رهف: اريدها بس تسكت خفت عليها يصير بيها شي اجه ابوي وحيدر حتى ميسون تسوي نفسها زينه يم ابوي يحاولون يهدوها وهيا ابد متقبل ترضى قافله تبجي مختنكه كلبي تكطع عليها مادري شسوي محد يكدر يسكتها.. بابا خلي تجي دره بلكي تكدر تحجي وياها.
كرار: بنتي هذاك اليوم اجت عيب من عيالها وزوجها وهيا حامل لايصير بيها شي من الهبطه..
رهف: سكتت محتاره والخوف يقرا الف خايفه تتخربط او يصير بيها شي صافنه بي دمعها ينزل شكد حاولت احاجيها ماترد عليه..
..........
دره: صايره كلش اتعب وبطني تاذيني وجع يروح ويجي كلما اتذكر خواتي ابجي ماكدر بلياهم صح تعودت عل عيالي بس اشتاك الاخواتي وميسون حامل هسا تخلي كل شغل براس رهف ومن جهه لجين الي ماتعرف ميسون مو امها مرت ابوها شنو شعورها اذا عرفت..؟بسام: شبيج درتي وين شارده.
دره: هاا.. لا مابيه شي.
بسام: متاكده عمري احسج ضايجه وجهج اصفر اكو شي يوجعج اوديج للدكتوره..؟
دره: لا مابيه شي بسام.. اخذني بحضنه باسني بشعري... لاتخبين حزنج بداخلج ادري بيج شايله هم خواتج. حضنته قوي بس هوا الي يحس بيه وبمشاعري..
أنت تقرأ
عوض ما بعد الفقدان
Mystery / Thrillerآلام الماضي تذكرك أنك الآن أقوى، فما زلت واقفاً، والجرح أصبح مجرد ندبة يذكرك بمدى قوتك.🖤