9- حَدِيقَةٌ مِنَ العِظَام⛓️

23 3 0
                                    

قراءة ممتعي أحبتي💜

............

"فلتتحرك جميع الفِرق الخاصة فوراً, تعرضت العديد من البنى التحتية لقصفٍ عنيف,أيضاً فقدنا محطة وقودٍ بأكملها, مئات المنازل تتدمر, علينا أولاً الرد بالصواريخ, ثانياً وعلى الفور يجب الدخول على محيط الغلاف فوراً"

"ماذا بشأن المدنيين الذي يقبعون تحت الأنقاض, إن عددهم يفوق عدد الضحايا و الجرحى!"

القائد الاعلى لجيش المقاومة اجتمع بقائد العملية و قادة الكتائب الخاصة على رأسهم مينغيو

"سيكون صعباً جداً الخروج الآن حيث يقبع المدنيين فهم الآن أهداف صواريخهم وليس نحن, لا يريدون قتلنا نحن فقط بل كل شعبنا, لذلك سنرد عليهم باللغة التي يعرفونها!"

"على الأغلب أن جميع المدنيين لديهم يقبعون في الملاجئ"

"أنت محق مينغيو, ونحن لا نريد الإشتباك مع أي مدني, فقط الجنود لا تنسوا ذلك, حاولوا بأكبر قدر مستطاع ألّا تصابوا بأي أذى, لا نملك الوقت للتعافي من أي إصابات"

"لكن أعلن قائد جيشهم أنهم يتجهزون للدخول برياً, بالكاد نستطيع منع طائراتهم, الآن دخولهم برياً سيجعل الأمر أصعب"

أردف جوشوا بهدوء عكس صوت الصواريخ بالخارج

"ماذا بشأن اتهامهم أننا من أطلق الصواريخ على المستشفى؟"

سأل دوكيوم

"سأعلن أننا لم نطلق الصواريخ قبل القصف على المستشفى أو أثناء ذلك, وردنا جاء بعد قصف المستشفى, ماذا حصل بشأن قرار الدول المجاورة بشأن الهدنة؟"

"آفالون أقرّت على رفض الأمر حضرة القائد"

"سيران انتظري!"

سمعا هذا الصوت من الخارج لينظر الأربعة للباب الذي فتح بعنف لتظهر من خلفه سيران معها جونغهان وأحد الجنود يحاول إيقافها

"ما الأمر؟"

"أخبر جنديك أن يتوقف عن محاولة منعي"

أردفت وهي تنظر لسونغ-تشول ليشير له بالخروج ليومئ الجندي لقائده ويغادر

"هل تشعرين بتحسن حضرة القائدة؟"

سألها سونغ-تشول لتصمت قليلاً لترد بعدها بثواني

"أجل بخير"

"أيمكننا مساعدتكِ بشيء؟"

عاصفة الأسيرة ⛓️{مكتلمة✅}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن