......🩷......

235 10 4
                                    

__________________________________

الحب فرصة ليصبح الإنسان أفضل وأجمل وأرقى.

💮💮💮
__________________________________

ITALY_ROMA_9:00PM


في وسط تلك الأضواء والكاميرات خرجت تلك الفتاة الصهباء من القاعة تتمشى بإستقامة كأنها عارضة أزياء على السجادة الحمراء, وصوت كعبها المسرع مسموعا بالرغم من الضوضاء في المكان.

تتفادى أسإلة الصحافيين السخيفة بينما يؤمٓن الحراس الطريق لتمضي بأمان ثم تصعد سيارة بيضاء وتجلس بفستانها الأسود الضيق أكمامه طويلة وبرقبة تتوسطها عقد ألماسي لامع.

حين إستقرت مكانها بجانب الشقراء صديقتها المجنونة اللتي تجلس مكان السائق, حتى قالت.

" هاقد أتيت "

ما إن سمعت الأخرى تلك الكلمات  حتى صاحت فيها بعتاب.

" تبا لك كاميلا لماذا تأخرت هكذا,ساعة...ساعة وأنا جالسة أنتظر من صديقتي أن تأتي بينما هي تحتسئ النبيذ اللعين وتستمتع "

" اااه رأسي يكاد ينفجر أصمتي بيانكا,أنا لم أشرب ولم أرقص ولم أستمتع,لقد تراكموا علي واحدا تلو الآخر ولم أستطع الفرار إلا بعد جهد وأعذار كثيرة ".

"(بيانكا لا تقلقي سألقي التحية وأشكر الجميع ثم أتي فورا فقط 15 دقيقة)".

أردفت بيانكا وهي تقلد طريقة تحدث صديقتها وحين أنهت مهزلتها وتذمرها تنهدت كاميلا تسألها بملل.

" هل إنتهيت الآن "

" أجل "

" إلى أين الوجهة؟ "

"مارأيك الذهاب للملهى والرقص قليلا"

"سأذهب معك فقط لشرب بعض النبيذ"

"أنت مملة حقا".

ضحكت بقوة على تذمر صديقتها الطفولي بينما الأخرى عبست وشغلت المحرك لبدئ جولتهما.

طبعا ليست بيانكا من تترك كاميلا تغادر وتتركها وحدها وكما في كل مرة ستجبرها على الرقص واللهو ثم يذهبان إلى نواد ليلية أخرى وينتهي بهما الأمر في قاعة وشوم أو صالون تجميل ليلي أو في إحدى الفنادق,دائما يتكرر الأمر.

..............

Roma_CASINO "BRIDA"_9:30
PM

توقفت السيارات الخمسة السوداء أمام الملهى الليلي المشهور

"BRIDA"

مسلسلي الجديد   my New seriesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن