__________________________________
وكما تعودنا يبقى الماضي حلم, والمستقبل هو الحقيقة.
💮💮💮
__________________________________حكت كاميلا للامينا كيف إلتقت بأندريه وعن بعض مسلسلاتها ومسيرتها المهنية وصديقتها بيانكا المجنونة, وسردت لها الأخرى عن حياتها مع أخيها و الشباب الذين
إرتبطت بهم.وبعد دردشة دامت ساعتان إستقامت لامينا بينما تردف.
" يكفينا حديثا هيا إستحمي وسأعطيك ملابسي لترتديها وأنا سأذهب لإعداد الطعام "
" شكرا لك "
" لا تشكريني فنحن أصبحنا أصدقاء ستجدين الثياب في الخزانة خذي ما شأتي "
" حسنا صديقتي الجديدة "
إتجهت للمطبخ بينما ذهبت كاميلا لتغتسل
و تجهز نفسها.بعد دقائق نزلت ترتدي فستان أسود حريري فوقه شال أبيض من الصوف مع حذاء منزلي.
وجدت مصدر صوت قادم من المطبخ فدخلت, وجدت هناك رجلان بينما لامينا تسكب القهوة وحالما لمحتها حتى أردفت.
" ها قد أتيتِ كاميلا كنا ننتظرك "
توجهت الأنظار نحوها لتتقدم بإبتسامة وتجلس على الكرسي بجانب أندريه اللذي قال.
" أرى أنكما تعودتما على بعض "
" أجل لقد أصبحنا أصدقاء "
" جيد "
" حسنا كاميلا هذا اللذي بجانبك أخي أندريه وأنت تعرفينه وهذا أخاه ميشال كنت قد حدثتك عنهما في الصباح "
" مرحبا "
" أهلا بك "
كان هذا صوت ميشال المستمتع أنها لم تناديه بأخيها, إلتفتت كاميلا لأندريه اللذي كان ينظر لها بهدوء ثم قالت بإمتنان.
" شكرا لك سيد أندريه لإنقاض حياتي أنا ممتنة لك كثيرا "
" لا بأس "
" وأيضا يكفي ما بقيته معكم سأذهب فصديقتي ستكون قلقة علي "
" لن تذهبي لأي مكان وصديقتك ستأتيك بعد قليل لقد تولينا أمرها "
" وهي قبلت أن تأتي معكم؟ "
" لا لقد نوموها ثم أخذوها لأنها كانت ستخبر الشرطة هي في طريقها الآن مع ريكاردوا "
" حسنا أن موافقة على البقاء لكن ما الفائدة من هذا؟ "
" ذلك الرجل إسمه سام وهو لديه الكثير من الأتباع في ذلك الملهى وقد رأوه معك بالفعل لذلك سيعتقدون أنك من قتله "
" ولكن أنت من قتلته ببساطة يمكنك قول هذا "
" الأمر ليس بهذه السهولة, هذا النوع من الرجال إن لم يستطيعوا قتل القاتل الحقيقي سيورطون أي شخص فقط ليظهروا أمام العلن أنهم أخذوا بثأرهم "
" وهل هذا النوع يصنف من الرجال "
ضحك ميشال بقوة وإبتسمت لامينا بينما ٱكتفى الآخران بالهدوء وتناول الإفطار.
بعد ساعة كان الجميع في غرفة المعشية يشاهدون التلفاز ليفتح الباب وتدخل بيانكا بجانبها ريكاردوا مبتسمان.
جرت كاميلا لصديقتها تحتضنها وتقول كم إشتاقت إليها, إبتعدت عنها قليلا وألقت التحية على الآخر ليباشر أندريه بالسؤال.
" لماذا تأخرتم هل حصل شيئ "
" لا بالعكس هناك خبر جيد "
" ما هو "
" لقد وجدت حلا مع بيانكا لمشكلتكما "
لتردف كاميلا بحماس لمجرد فكرة أن هناك حل وأخيرا.
" أخبرني بسرعة ماهو "
" الزواج "
أنت تقرأ
مسلسلي الجديد my New series
Romanceهي ممثلة جميلة و مميزة تهاب رجال العصابات. وهو زعيم مافيا وسيم وبارد يهابه العصابات. 🌸🌸🌸فكيف ستكون العلاقة🌸🌸🌸