.......🩵.......

71 6 0
                                    

__________________________________

دمعة تسيل وشمع تنطفئ والعمر بدونك يختفي ومن دونك قلبي ينتهي.

💮💮💮
__________________________________

بعد أن إنتهى الفتيات من التسوق ذهبوا إلى مقهى حيث إختاروا الكثير من الفساتين الجميلة أما فستان الزفاف فقرروا أن يعودوا غدا لأن العروس لم يعجبها شيئ.

تعرض لهم الكثير من الناس اللذين حاولوا إلتقاط صور مع كاميلا وهذا سبب إنزعاج الفتيات لذلك قرروا العودة بأسرع وقت.

وبينما هم في السيارة كان صوت تذمرات بيانكا و لامينا لا ينتهي لا تعلم إن كانت هذه غيرة أم كره أم ماذا.

" يااي حتما سيطلقك أندريه إن إعترضه هذا الموقف "

" حقا كاميلا ماذا إن خرجتم لتتجولوا في الأسواق, إن هذا الشيئ سيزعجه حقا "

" وماذا سأفعل هذه طبيعة عملي بيانكا "

" أعلم ولكن حتما ستسبب لك المشاكل "

" برأيك ماذا سيفعل "

" ربما سيطلب منك أن تعتزلي "

" ماذا مستحييييل "

كانت كاميلا مذعورة من هذه الفكرة علاقاتها العاطفية من جهة وعملها من جهة وهي تعلم أن الكثير من الممثلين إعتزلوا بسبب شركائهم.

وبيانكا تزيد الأمر سوئا بإحتمالياتها سهذا سارعت لامينا بطمئنتها قليلا والتخفيف عنها.

" عزيزتي هل تسمعين كلام الخرقاء, حتى أندريه مشهور أيضا "

" ولكن لا يقترب منه أحد "

" طبعا لأنه زعيم مافيا ولا يجرأ أحد على الإقتراب منه وأنت ستصبحين زوجته "

" ولكن هكذا سيكرهونني الناس "

" طبعا لاء هم فقط لن يقتربوا منك كما أن أندريه لن يفعل لهم شيئا هو فقط يضع حراسة لكي لا يتعدى أحد مساحتكما الشخصية "

" حقا "

" أجل و بيانكا أنت حقا كيف لك أن تكوني صديقتها "

" أنا لم أفعل شيئا فقط قلت الحقيقة "

تجاهلت الأخرى قولها وأرجعت أنضارها لكاميلا تسألها.

" هل إتصلت بك والدتك "

" أجل قبل قليل وقالت أن طائرتهما ستقلع هذا المساء و تصل غدا "

مسلسلي الجديد   my New seriesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن