لا استبيح القراءه بدون ⭐️عند البنات الي كانو يمشون ببطئ الى ان وصلوا للمزعه و اخذوا شهيق قوي و هم يمشون و مشغلات الكشافات الي ف التلفون ....
سهى بخوف بس متحمسه : الله حماس
سلهام بخوف : بديت اندم ياخييي ...!
التوائم مشغولات ف التصوير ، روز و هي تصفق : الله حماسس !
رند الي وجهت التلفون ل روز و تقول : و ماذا عن شعورك يا روز
روز ب حماس : حماسس تجربه جميله ، اغلقت التلفون رند و هي تقول : اسمع اصوات يا بنات ؟
خافت فلك الي تاكدت من شكوكها لانه هي سمعت نفس الصوت و عبالها تتوهم !و قالت بكذب : لا ما اسمع شي و التفتت ل سهى : هاه سمعتي .....
سهى : صوت اوادم يمكن العيال هنااا
و مشوا متجهات ل مصدر الصوت ، و فجأه اختفى الصوت ! التفتت فلك للبنات بخوف : لا يكون نتوهم و ذولي جن اعوذ ب لله
سهى بخوف : كله منك ، يمه بودع من وقت.
فلك ضربت يدها : خيرر انتي كنتي متحمسه اكثر مني
سهى : اخر مره اسمع كلامك !
فلك و البنات تعمقوا و هم يمشون داخل المزرعه ، و فجأه سلهام سمعت صوت و التفتت ل البنات بخوف و الدموع همن ب النزول : بناتتت فيه صوتتت ياربيييييي بس خلاص يلا نرجع !
فلك بحماس : لا خلاص وصلنا ، خلونا نكمل!
و فجأه سمعوا صوت كلاب و شافوا عيونهم الي تلمع ف الظلام و متجه لهن ، البنات من شافوا الهجوم بدئوا ب الركض و كل ثنتين ف صوب من الخوف ما عاد فلك الي طاح تلفونها من يدها و هي مكمله ركض و لا تعرف وين الوجههه اهم شي عندها ان الكلاب ما يجن صوبهااا ....!البنات كانوا حافظين المزرعه و كلهم تلاقوا عند باب الجد عقاب ...الي طلع و شاف يديهن على قلوبهن من الخوف ! ، تقدم منهن بخوف و هو يقول : خير انشالله !
مباشره تقدمتت منه سهى و هي تحضنه ب صياح و تقول : يبه كلاب و تأشر على المزرعه برعبب .
عصب الجد و هو يقول : انتوا ليش تروحوا لها بأنصاص الليالي
سهى بصياح : يبه ما وقتك الحين
التفت الجد للبنات و هو مستمر ف الطبطبه على سهى : خلاص سكتوا و دخلو لداخل ....
دخلوا البنات للداخل و همه يهوجسون ب الكلاب و كل ساعه يلتفتون حولهم من الرعبب !عند الاسر >>~
الي كان واقف عند الباب و هو يتصل و يهوجس بكل شي ، و هو مهموم من الدوام و التفكير ف سهم الي طول و ب الحيل ! ، شوي ووقفت سياره رعد و هو ينزل ب أبتسامه !، تقدم و هو يسلم على الاسر و هو يقول : علامك واقف هنا !
الاسر ب أبتسامه : انتظر سهم
رعد : انتظره داخل عن البرد يا خوي
الاسر و بان عليه الخوف : تأخر كثيير ! ادق له و هو مايرد اخاف صارله شي ف الطريق اعرفه متهور !
رعد : لاتخاف عليه مب بزر هو
الاسر الي جلس على عتبه الباب : الا بزر و نص و الله يأن قلبي يعورني صايرله شي متأكد !
رعد : استغفر ربك مافيه الا العافيه و الحين قوم نهرج مع بعض لين يوصل السيد سهم
وقف الاسر ب أبتسامه و هو يقول : ادخلل ادخلل
دخلوا للمقلط و هم يتبادلوا الاحاديث و كلها عن الشغل بحكم انه الاسر و رعد و السهم مع بعض و كلهم عساكر !
أنت تقرأ
"جِيتك من مَجان و كلي شوق ل نَجد العذيه"
Romanceاعزوفتيِ الثانيه : "جِيتك من مَجان و كلي شوق ل نَجد العذيه" النبذه التعريفيه❤️🔥: "بين نجد العذية وبلاد مجان، تنسج حكايتنا عن فتاة سعودية عاشت سنوات طفولتها بين أرض مجان، تنبض بروح مختلفة وحياة مليئة بالتفاصيل الجديدة. بعد ما قرر أبوها الانتقال إل...