Part17

3.8K 236 20
                                    


لا استبيح القراءه بدون ⭐️.


ف المستشفى و بدون لا يعرف حد عن موضوع فهد دخل خالد للمستشفى بعد ما وصله اتصال من اخوه سيف بخوف و هو يدور عن غرفته !
-
وقف قدام الغرفه و هو ياخذ نفس و يدق الباب ، شوي و فتح له الباب سيف و هو يحضنه و يبكي ! ، عقد حواجبه خالد و هو يبعده عنه : علامك ! شصاير !
سيف بعد عنه و هو يطلع من الغرفه و يجلس ف المقعد و هو يمسح وجه ، جلس خالد جمبه و بدا سيف يتكلم : خالد ! فهد عنده سرطان !
هنا خالد وقف بصدمه و يده فوق راسه و كمل سيف : يا يستأصل او يبدأ كيماوي !
و الاثنين اخطر من بعض! تنهد بحزن : تعبتت ! اللهم لا اعتراض على قدرتك ..!
خالد جلس و هو مصدوم و قال : و الحين؟
سيف : ما اقدر اوافق على الاستأصال يمكن يصيرله اعاقه
خالد : كيف
سيف : سرطان ف المخ !
شهق خالد : ياربيييييي
سيف : انا جبتك هنا ابيك تهتم في فلك لين ارجع ! لاني مسافر اعالجه و لا ابغاك تعلم احد عن صحته حتى فلك لا تعلمها و هو يمسك يد خالد : اعرف انه الحمل كبير عليك ! بس مالي غيرك لا تنضام بنتي يا خالد و هي امانه عندك ! اخترتك انت لانك بتفهمها و اعرف انك بتحفظ السر ، و وقف و انت قدها
خالد : بسسس
سيف : انت قدها يا خالد !
خالد ويده فوق راسه : ما اقدر عليها ما اقدر !
سيف : ليش !
خالد بخوف من رده فعله : لانها صارت على ذمه رجال و العرس بعد شهر من الان !
طلعت عيونه سيف و هو يتمسك ب الجدار و بصراخ : كيففففففففففففف!
خالد و هو يمسكه لا يطيح : صارت اشياء كثير ف غيابكً! تشيب الراس !
جلس ابو فلك و هو ماسك راسه بصدمه دلوعته و حبيبته تزوجت ! ، رفع راسه :من منو اخذتوا الاذن و من سمح لكم !
خالد و هو واقف : ابوي الي وقع بدالك !
سيف : هذي الأمانه الي عطيتكم اياها!
خالد :شسوي يعني ابوي هذا و بعدين ما اختار الا و نعم الرجال !  ، و انت لو كنت معنًا و سمعت الي سمعناه بيكون رايك مثل راي ابوي !
سيف بغضب و استهزاء  : مهما كان تستأذنوني و بعدين من ذا نعم الرجال هاهه !
خالد بأنفعال : خيررر يا سيف ! علامك
سيف بغضب : من هووو الي ابوي تنازل عن بنتي بسببه و زوجها بدون علمي !
خالد : الاسر ولد سلطان اخوي !
سيف لانت ملامحه : الآسر ! كيف وافقت بنتي و هي تكرهه !
خالد : لا تسألني انا ! لاني ما اعرف شي ابداااا ! بقولك الي شفته بعيوني ، و بدا يسرد له خالد الي صار ب التفصيل : و ذا الي صار و شفته ! و الباقي روح ل أبوي يعلمك !
هنا انصدم سيف من كلامه و معقوله بنته تكلم الآسر ، رفع راسه ل خالد و هو يقول : اكيد ابوي قالها اني ادري و اني موافق ! و لا فلك مستحيل تنجبر على شي !
خالد الي متكي على الجدار لف له و هو يقول :مستحيل ابوي يكذب عليها !
سيف : مافي شي مستحيل !
خالد : و الحين ؟
سيف : لازم اسافر و في اسرع وقت و ماعندي وقت ارجع للديره ! دير بالك عليها لين ارجع و احل الي صاير !
خالد سلم عليه و هو يبوسه من فوق راسه : فأمانتي لا تخاف عليها و الآسر ما بيقصر عليها بشي ! ، ودخل يسلم على فهد وطلع بهدوء و هو يهوجس في كل شي و فأمانه اخوه .

"جِيتك من مَجان و كلي شوق ل نَجد العذيه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن