عائلة الفيصل:
الجد فيصل
حنون ويحب احفاده لاكن يعصب لا شاف الخطأ كريم مع اخوانه وضيوفه حبيب ومعروف بصيته وطيبته مع الناس متقاعد يعمل سابقاً بكلية الطيران برتبة فويق اول العمر (٦٩)
الجده ظبيه :
حنونه وعلى نياتها وتحب زوجها فيصل كثير وهو بالمثل وحنينه على عيالها وتحب حفيداتها واحفادها وتخاف عليهم وتكره الي يضرهم بشي عندها خط احمر (٦٥)اولاد الجد فيصل :
(سعود ،سلطان ، نايف، متعب )
بنات الجد فيصل :
مريم دلوعة فيصلل وكل طلباتها اوامر وتزوجة من رجل في القوات الملكيه الخاصه برتبة عميد ولها قصرها الخاص العمر( ٤٠)اعيالهم
فجر طبعها الهادي جداً وخجوله بس مع سجى تحول الا شخص ثاني وجداً تخصصت بنفس التخصص هندسة طيران ويدرسون بنفس الجامعه العمر (٢٠ )وهج اول سنه جامعه بتخصص قانون مريحه جدا جدا وتحب اهلها العمر (١٩)
ذيب طيب جداً جداً شاعر ويحب الاسلحه والخيل بشكل جنوني عصبي بعض الشي لاكن حنون يعمل ظابط قتالي ملازم اول بالقوات البريه (٢٢)
نايف البكر :
ساطي بفعاله متسرع بقرراته لاكن طيب ولا يبين حنيته لحد يخفيها يحب عيال لاكن ولا بيوم اعترف لهم وبين حنيته على رغم كل شي ملبي كل احتياجاتهم يعمل بالقوات البريه برتبة لواء العمر (٥٠)
زوجة نايف :
هياء طيب وحنونه على عياله وتحب اهل زوجها وتعتبرهم اهلها ولا تحب تظر احد ولا تتدخل بحد حالها حال نفسها العمر (٤٢)عيال نايف :
مسلط بن نايف ؛ملازم اول بالقوات البحريه شخصيته غامضه وله هيبته بكل مكان اكيد حفيد الفيصل العمر (٢٤)طلال بن نايف ؛ يدرس هندسه وباقي له اخر سنه ويتخرج هادي جداً حنون على اخوانه العمر (٢٣)
سعد بن نايف ؛ حياة العائله بالبيت مايخلي احد بحاله ويدرس اخر سنه ثانوي (١٨)
ويهام بنت نايف : الوحيد بين اخوانه حنونه عليهم وتحبهم لاكن عصبيه ولسانها اطول منها تدرس اول سنه جامعه تخصص تمريض عام (١٩)
متعب بن فيصل :عصبي جداً جداً وكلامه لازم يمشي ولا يسمع لحد ابد الا لحبيبت القلب زوجته وحنين عليها وعلى عيالها وبناتهه يعمل بالقوات الجويه عقيد العمر (٤٧)
زوجته :
مدار حنونه جداً جداً وتزوجت واهي صغيره وتحب عيالها وتحب امها وتهتم فيها كثير تعمل مديرة في شركة والدها العمر(٣٠)عيال متعب :
سجى بنت متعب حيويه تحب الحياه خيالها واسع تحب صديقاتها وتحب تخصصها الي دخلته بكامل قناعتها مهندسة طيران وعندها احلام وبتحقق مع الوقت بنشوف وتحب اخوها وتلقبه بالجارح العمر (٢١).
كاسر يشجع اخته بكل شي ودايم يوقفون مع بعض وشاعر درجه اولى حنون واهم ماعليه عائلته ضخم ودلوعته الوحيده اخته يعمل ظابط قتالي برتبة ملازم اول بالقوات البريه العمر (٢٢)
سعود بن فيصل :
ماحد يردي وش داخله ولا وش يسوي حتى زوجته لاكن يحب عياله واهله يعمل نقيب(٤٢)زوجته
مها خبيثه وتحب تعرف عن كل شي من علم او خبر وتسبب مشاكل بجمعات اهل زوجها لاكن كل شي الا عيالها تبيع الدنيا عشانهم لاكن ماتدري عن زوجها ولا خبر العمر (٣٢)عيال سعود
خالد عصبي ولا يحب احد يزعجه يحب يعيش يومه مع الناس الي يحبهم وبحب العزله بعض الشي طالب ثانوي يحب ولد عمه سعد كثيررر العمر (١٧)
مهره حنونه الصف الخامس دلوعة ابوها وتحب تسولف عليه كثير ولا يرفض لها طلب اكيد العمر (١٠)
سلمان ؛صعنوني وحبوب واهم ماعليه يلعب العمر (٤)
سلطان بن فيصل
حنونه وهادي وعنده تقديس لجواء العائليه ويحب يلعب مع الصغار ويلبي كل طلب منهم حنون وجداً لاكن في المواضيع الجد جد يعمل مسعف العمر (٢٦)نبدا عن عائلة
ال قاضي
قاضي : صاحب فصيل الروح بروح ويعملون نفس العمل ومتفرقهم عن بعض الا كم سنه ولاكن الجد قاضي مايعرف للحنيه درب ورايه يمشي على الكل كليك الطيران برتبة فريق العمر (٧١)
زوجته
عذيه تقطر من حنانها وطيبتها واهم ماعليها بيتها وعيالها
العمر (٦٢).
عيال قاضي
(مساعد ، محمد )
بناته
(نوران ، مدار )مساعد عصبيي ونادر تلاقيه مروق او بمزاج كويس
كل شي يبيه جاهز ومثل مايبي يعمل عميد بسجون العمر (٤٢)
الزوجه
ناضا حقيره وتموتت بالمشاكل وتحب تشعلها ولا همها لا زوج ولا عيال اهم ماعليها طلعاتها وروحاتها و المكان الفخم الي تبيه العمر (٣٩)عيال مساعد
سند حاله حال نفسه وتربية جده ولا يعصي له طلب ابد شخصيته قويه ويحب الرمايه والخيل ويعمل بالقوات البريه ملازم اول العمر(٢٣)
اسامه شخص هادي مايسولف كثير وشخصيتهه قويه لاكن ماتدري وش داخله يعمل ظابط الدفاع الجوي العمر( ٢٢).
ريوف تدري ادارة اعمال ثاني سنه جامعه فرفرشه كع الكل بس مزاجيه مرره العمر (٢٠)
محمد عكس اخووه وجداً بارد واهم ماعليه شغله يعمل في شركة والده العمر
(٤١)
زوجه
ملاك حنينه ولاكن خبيثه بعض الشي العمر (٣٩)اعياله
تركي بن محمد مهستر واكثر واحد يونس بالعائله ويشتغل مع ابوه بشركه (٢٤)مشاري بن محمد طالب ثانوي اهم ماعليهه الطلعه ونوم ولا هو يم الدراسه العمر (١٨)
الماء اختم الصغيره تحب الحياهه واهم ماعليها الدنيا كلها بنك ودلوعهه جداً سادس العمر (١١)
مدار بنت قاضي :مثل ماعرفنا انها زوجت متعب ومديره الشركه
نوران بنت قاضي ؛ تدرس برا دكتوره وعايشه حياته مثل ماتبي ماحد يرفض لها طلب من بعد ابوها وحنونه وتشتاق لعائلتها كثير لاكن حلمها لازم تحققه العمر (٢٥)
أنت تقرأ
حاولت احبك زود عن باقي الناس وأثري نسيت الناس من زود حبك♥️.
Randomالكاتبه : سجى العبيد حاولت احبك زود عن باقي الناس وأثري نسيت الناس من زود حبك♥️.