...
....
......
....
.....
....
...تجلس في تلك الغرفة وحيدة .. مجردة من الإحساس .. تلفها أقمشة ناعمة .. تنظر للقمر ..
تفكر .. فيه ... في ما مضى .. لقد مرت تلك السنوات الخمس الأخيرة كلمح البصر .. لقد كان اليوم بألفٍ فقط .. في غيابه ..
فتحت هاتفها .. لتنظر لمقابلته ..المذيعة
"إذا سيد هان هان سو ... هل كنت تتوقع هذا النجاح عندما بدأت رحلتك "
ابتسم أميرها .. لتبتسم بهدوء و هي تتمنى تواجده الآن لجانبها ..
"لا نستطيع .. أن نقول أنه نجاح .. فأنا لم افتتح معرضي بعد .. و لكن لا أنكر كم الحب الذي تلقته لوحاتي ... حب ناس لطريقة رسمي .. و تعبيراتي ... و وصفي شيء جميل .. و أتمنى أن ينال المعرض اعجابهم ايضا .. "
كان كلام هان سو جميلا .. و متواضعا ..
"انت حقا متواضع سيد هان هان سو ... قليلون في هذه الأيام من هم بمثل تواضعك ... "
ابتسم مجددا لينحني .. بتواضع اكبر .. لتبتسم المذيعة على وداعته .. لتردد داخلها .. لحسن الحظ أنها في عمر والدتك .. و إلا كنت قتلتها ..
"دعنا سيد هان نتحدث عن .. بعيدا عن عائلتك عائلتك التي .. لا أعتقد أن لها أي دور في نجاحك على ما يبدو .. و لكن ما هو شغفك ؟.. في الحياة عموما .. و لوحاتك خصوصا .."
شرد قليلا و انكسرت ملامحه ..
"شغفي الأول كان حزني .. و شغفي الوحيد و الأخير أصبح حبي ... "
شعرت المذيعة .. بكلامه .. وصلها احساسه .. لتقول .. ممازحة ..
"اهمم لا نريد من حزنك ان يكون شغف فنان موهوب مثلك .. فلنتحدث عن حبك .. الا تخاف من معجبيك .. أن يغضبوا .. "
ليجيب بانكسار ..
" حزني .. مرتبط .. بحبي .. لا اعتبره شيء سيؤ بل ... إن كان متعلق بها ... فهو ملكي و كل ما أملك .. و ما تبقى لي منها ... كنت أول معجبيها .. فهي أيضا فنانة .. "
لترد .." حقا .. هل و بأي صدفة .. هذا يفسر اسم معارضك السابقة .. ممنوع من العرض ... حزني ... حب محرم ... رحيل .. و غيرها .. التي لاقت العديد من الإستحسان .. "
أومئ لها ... لتقوم سي را بوضع هاتفها بجانبها .. لتضع يدها على قلبها ! ...
"سي را .. سو جين ... هنا .. نحن نشاهد فلما مع السيدة لي .. بينما انت هنا .. هيا ... معي كي نحضر الفشار .. "
أنت تقرأ
My sadness...
Romansa❌❌❌ forbidden love لن يحالفك الحظ .. في الهروب ... انا بلفعل .. اسكن ظلالك هان سو