....
....
...
"... هل أنت بخير ..."
كانت جملتها .. و هي .. تقبل كتفه بينما هو يتربع على حضنها .. و يلهث ..
"اهممم" ..
اجَاببتعبٍ ...يلقي بثقل رأسه على كتفها .. بينما أحد قدمي سرواله عالق في طرفي رجله ... حاول نهوض ليصرخ ..
"ولعنة .. ما بكَ .. هل انت متأكد بأنك تستطيع المشي؟ .. هل أحملك .. "
ضحك .. كيف تحمله .. هل هو طفل .. أم أنه هزيل .. أبدا ... حتى تخيل الموضوع مضحك بالنسبة له .."ااااه .. ماهذا؟ .. "
كان ذلك مفاجئ له .. لقد حملته .. حقآ ..نظر له بخجل و هو يضع يديه على فمه ..
"آسف .. كان ذلك مفاجئا لي بعض الشيء .. "ابتسمت .. ابتسامة ساحرة .. لتضعه على الأريكة التي كانا خلفها قبل قليل يفعلون فعلتهم الشنيعة ..
وضعته برفق لتحمل قدم السروال الأخرى ثم .. ثم تحمل رجله تدخلها داخل البنطلون .. ليشعر بشعور غريب .. كأنه اهتمام ؟ ..
"اصغِ إلي... هان سو .. فما سأقوله .. قد لا أقوله مجددا .. لأنه صعب .. علي قوله ... ثم أنني لا أحب التكرار ... "
ارتعب قليلا من .. نبرتها .. لينظر لعيونها .. ببرائة تقتلها ..و لكنها لن تتراجع عن تهديده ..
" إن رأيت خيال .. تلك الفتاة أو أي فتاة أخرى .. يحوم حول ظلك ... أقسم ... أنني لن أرحمك .. و سأؤذيك .. "
نهضت تاركة اياه ... و لكن قبلها قبلت ... وجنته ...
وضع يديه على قلبه لينظر لساعته .. كانت حوالي الثامنة و نصف .. كل ما عاشه الآن كان لمجرد أقل من ساعة ...
.....
..تدخل لشركتها و يحييها الموظفون
"سيدة كيم سي را... زوجك هنا و هو ينتظرك "
قالت ساندرا ..
استغربت فعلا لتجوب عيونها و تلمحه في مكتبها ... و تجد هان جون .. هناك .. و معه بعض الأشخاص كانت امرأة في سن الخمسون .. و رجل عجوز ايضا .. كانا يرتديان لباسا رسميا ..
"هان جون؟ ... "نهض عندما لمحها ... ليقول ..
"هاهي ... هل أتيتي .. عزيزتي "
نظرت له .. ليكمل لها ... قبل ان تسأل
"رحبي بهم .. انهم سيدة هي نا و السيد سوك ... انهم من مدرسة هانوول "استغربت ملامحها .. فهي على حد علمها ... أنها مدرسة .. ترسل الطلبة للخارج للدراسة؟ .. لترفع احد حاجبيها .. مستغربةً ..
أنت تقرأ
My sadness...
Romantizm❌❌❌ forbidden love لن يحالفك الحظ .. في الهروب ... انا بلفعل .. اسكن ظلالك هان سو