فاللهم صل وسلم على سيدنا محمد 🌺
ضع نجمة التقييم⭐ قبل البدء لتشجيعي ✨
__________________________________
Enjoy ♡
لافندر......
نسمات الهواء النقية لامست بشرتها و طيور تغرد على مسامعها فتحت عينيها ليستقبلها ضوء الشمس المتلألأ على اغصان الاشجار .
رفعت نفسها لتجلس على العشب مستمتعة بالهدوء و السكينة من حولها. انها لحظة دائما ما تسحرها !. وهمس الرياح الخافت الذي يلعب بخصلات شعرها الاسود كالليل و عيونها الزرقاء كالبحر هي فقط مثالية !
حينما كانت لافندر تستمتع بالهدوء .
سمعت صوتا لطالما كرهته....
*يبدو أنك مستمتعة يامقززة!*
لم تعطي لافندر اي ردة فعل لأنها اعتادت على هذا و بل أكثر ! فاكملت جلستها التي تعكرت بسبب والدتها .
*انا احدثك يا عاهرة اجيبيني .. اووه نسيت لا تستطيعين الكلام هههه * اقتربت امها منها وهمست في اذنها .
*يالحالتك البائسة لا تستطيعين حتى الرد علي و أي شخص *
بدون وعي أخذت ذئبة لافندر السيطرة منها وقالت بعد معناة ..
*اتعلمين انك الشخص الوحيد البائس هنا ؟ أم أذكرك أنه تم إهانتك و سجنك من قبل مصاصة دماء حاولتي خطف ابنها *شدت والدتها على قبضتها وهي تتذكر ذلك اليوم الذي تم اهانتها فيه بشدة عندما حاولت خطف ابن ملك مملكة مصاصي الدماء بحجة أن ابنتها بكماء فقد حاولت قتلها عدة مرات ولكن ذئبتها دائما ماتنقدها!.
*أعتقد انك كلامي كافي لك يا أمي أو اقصد عاهرتي ؟* انهت ريس بابتسامة نصر و نجحت باستفزاز ام لافندر فهي تعلم جيدا كمية الاهانة التي تلقتها ذلك اليوم...
استقامة ريس على اقدامها عائدة الى غرفتها و تركت البركان المشتعل خلفها .
* بكماء لقيطة* امسكت بالعصفور الذي كان يطير بجانبها غرزت مخالبها فيه لتقسمه نصفين !
ريس هو اسم ذئبة لافندر هي تستطيع الكلام على عكس لافندر تملك فرو ابيض ممزوج مع البني و الاصفر و عيون صفراء ذئبة طبعها شرس ولسان سليط دائما ما تحمي لافندر من والديها اللئيمان و تنجح في اغاظة ام لافندر و اهانتها على عكس والد لافندر الذي لا يتحدث مع ريس لأنه يخشاها فآخر مرة تقاتلت معه بشكل الذئب وانتهى القتال بخسارة الاب و جروح فظيعة على جميع انحاء جسده ..لذلك يتفادا أن يظهر امامها عندما تتولى هي السيطرة على جسد لافندر او عندما تتحول..
أنت تقرأ
rosa silenciosa ✓
Werewolf"أنا أعلم بأنك تحمل في قلبك سرًا خطيرًا، لكنني مستعدة للقفز في الظلام معك، حتى لو كان ذلك يعني رفضي" ناولته الهاتف ليقرأ لترتسم على وجهه شبه ابتسام . "حتى في ظلامي العميق، تستطيعين رؤية نوري، ولكن احذري، فالنار التي تشتعل بداخلي قد تحرقنا جميعًا رف...