Part 6

92 10 12
                                    

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد 🌺

ضع نجمة التقييم ⭐قبل البدء لتشجيعي ✨

________________________________________
Enjoy🐺

بعد شهر:

لم يحصل شيء جديد طوال شهر غير أن لافندر تستمر في عصيان أوامر جاك يحذرها من عدم الاقتراب من شيء فتتجاهله كأنها لم تسمعه .

اما جاك كان يتعلم لغة الاشارة سرا و قد اتقنها بالفعل بحلول شهر التعلم بالنسبة لمسذئب ليس صعبا خاصة اذا كان يتعلم شيئا من اجل شخص يحبه سيحاول جاهدا التعلم بأقصى سرعة .


*هذه الفتاة تريد ان تفقدني اعصابي* خرج جاك من غرفة الاجتماع بعد ان أتى حارس يخبره ان لافندر تقاتل احد الجنود في ساحة التدريب و الكثير من افراد القطيع يشاهدون .

*اهذا كل ما لديك* قال الجندي لإستفزازها وجهة اليه لكمات بيدها اليمنى ثم ركلته بجانب بطنه أمسك هو بقدمها لتقفز هي في الهواء بشكل دوراني و ركلته بقدمها الاخرى مستهدفة رأسه نفذت حركتها بدقة و فعالية.

سقط و نهض مرة أخرى يستشيط غضبا ابتعد عنها بضع خطوات ليهجم عليها استغلت هي الوضع و
راحت تجري بإتجاهه و بحركة مفاجئة قفزت و استخدمت ركبتها لضرب صدره بقوة  .

سقط متألما و هو يمسك جهة قلبه *تبا لم أتوقع هذا*  اعلن الجمهور عن استلام الجندي بعد العد التنازلي و لم ينهض ليعلن الجميع عن فوز اللونا .

كنت أستمتع بفوزي لأشعر بأنفاس حارقة على رقبتي و بيد تمسك بطني التسق ظهري بصدر صلب كالحجر عرفت انه رفيقي من رائحته التي ملئت أنفي.

تبا انه غاضب للغاية مازالت أشعر بأنفاسه تحرق رقبتي استدرت لأقابله و ليتني لم أفعل !

واجهته بعيناي  مازال ممسكا بخصري يقربني نحوه تظاهرت بالقوة ولكن داخليا انا ارتعش خوفا منه لم أره غاضبا هكذا من قبل لماذا يغضب اصلا لقد كان مجرد نزال بسيط .

حسنا لم يكن بسيط فقد ابرحني ضربا ذلك الجندي و اعتقد ان رفيقي شاهد كل شيء.

انزل نظره الى الجرح على شفتي و رأيت فكه ينقبض رفعت يدي لأضعها على وجنته لعله يهدأ قليلا و قد هدأت أنفاسه و ضعه يده فوق يدي و قبلها بلباقة .

أشعر بالتوتر من اقترابه انا لم يقترب مني احد الى هذا الحد من قبل كنت أرفض جميع من كان يتقدم لي حاولت ابعاد يدي عنه لكنه زمجر في وجهي

*اياكي و الابتعاد من الان وصاعدا ستبقين بجانبي لن تذهبي الى أي مكان بدوني يا عاصية* اومئت له بموافقة .

أمسك يدي مرة اخرى و جرني معه الى المنزل صعدت لغرفتي لكي أستحم سمعته صوته الغاضب خلفي.

*جميع ملابسك و أشيائك في غرفتي من الان لن تنامي وحدك ستبقين تحت عيني * صدمت من ماقاله كيف لي ان انام في غرفته هل هو جاد !!

"سيكون هذا رومنسيا جدا" قالت ريس بحماس لأحطم أحلامها المنحرفة تلك.

"لن انام معه في سرير واحد و اذا تطلب الامر سانام على الارض" اجبتها لتستمر في شتمي .

تجاهلني الاخر بالدخول الى مكتبه الخاص و تركني مصدومة في مكاني تنهدت و اتجهت نحو غرفته و دلفت الى الداخل كانت تتميز بالتصميم الأنيق و الاثاث الفاخر.

و ما زاد إعجابي كان الون الأسود طاغيا على الغرفة مع سرير كبير يتسع لخمس أشخاص مريح وضعت يدي على الملاءات الناعمة و هناك بجانبيّ السرير  طاولتين جانبية أنيقة .

ولوحات فنية جميلة لقد كانت فاخرة بمعنى الكلمة انتبهت الى النافذة الكبيرة هناك سيكون منظر القمر جميلا من هنا.

فتحت الخزانة اخرجت ملابسي و ذهبت لأستحم بعد عشرين دقيقة خرجت و تمنيت لو لم أخرج فقد كان حوض الاستحمام كبيرا و أعجبني الاسترخاء هناك .

*يبدو انه أعجبك* خرجت من سرحتي بعد ان سمعت صوته الهادئ .

__________________________

*ألفا ماكس*  دخلت تلك الساحرة بعد ان سمح لها ماكس و قال بدون مقدمات.

*هل قمتي بمهمتك؟* سألها لتضع ابتسامة جانبية.

*بالطبع ألفا منذ يومين تحركت البلورة الخاصة بي و قد أثبتت لي انها رفيقته الحقيقية ولكن...* توقفت عن الكلام ليرمقها الاخر بنظرة حادة .

*ولكن ايها الالفا رفيقته السابقة لم تمت بل لم يكن لها وجود أصلا لقد كان مجرد وهم لاستدراج ابنك و السبب في هذا كان كايل و انت تعلم جيدا هذا الشخص...

_____________________________________

بارتين في نفس اليوم

رأيكم في علاقة جاك و رفيقته؟؟

و من هو كايل؟

rosa silenciosa ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن